المجلس القومى للمرأة يشيد بحملة التضامن الاعلانية "السند مش في العدد.. 2 كفاية"

الجمعة، 28 ديسمبر 2018 06:00 م
المجلس القومى للمرأة يشيد بحملة التضامن الاعلانية "السند مش في العدد.. 2 كفاية"
وزارة التضامن
كتبت : نرمين ميشيل

أشاد المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي، ببدء الحملة الإعلانية لوزارة التضامن الاجتماعي، حملة "2 كفاية" على كافة وسائل الاعلام المرئية والمسموعة.
 
وتحمل الحملة عنوان "السند مش في العدد.. 2 كفاية"، وتستهدف توعية المواطنين والمواطنات بأهمية تنظيم الأسرة، لمواجهة الزيادة السكانية.
 
وأعربت الدكتورة مايا مرسي عن سعادتها بفكرة الحملة الإعلانية الهادفة، والتى تسعى إلى توعية المواطنين والمواطنات بالآثار السلبية المترتبة على الزيادة السكانية، ومواجهة المفاهيم والموروثات الثقافية الخاطئة والتى يتبنها البعض في ريف وصعيد مصر على مدار اعوام  والمتعلقة بالعزوة  والسند وكثرة الأبناء وإنجاب الولد.
 
وأشارت إلى أن الزيادة السكانية من أخطر المشكلات التى تواجهها مصر حالياً، وتقف حائل أمام أي جهود للدولة ومحاولتها لتحقيق النمو والتنمية الاقتصادية، موضحة أن جميع المؤشرات تؤكد على ضرورة العمل على مواجهة المشكله وإيجاد حلول سريعه لها.
 
وأكدت الدكتورة مايا مرسي أن المجلس القومى للمرأة سيتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي في حملة "2 كفاية"، عن طريق تنفيذ حملات طرق الأبواب من خلال فروعه بالمحافظات؛ لتوعية السيدات في قرى ريف وصعيد مصر برسائل الحملة وأهدافها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق