نهائي كأس آسيا ينتظر المنتصر.. الإمارات تسعى لإثبات تفوقها على «المجنس»

الثلاثاء، 29 يناير 2019 01:00 م
نهائي كأس آسيا ينتظر المنتصر.. الإمارات تسعى لإثبات تفوقها على «المجنس»
منتخب الإمارات

في مباراة تعد «دربي خليجي»، بكل ما يحمله الوصف من معنى، يلتقى منتخب الإمارات اليوم مع نظيره القطري، لإثبات تفوقه في الفترة الأخيرة على ما يعرف بمنتخب المجنسين (قطر)، في لقاء يجمعهما اليوم الثلاثاء في نصف نهائي كأس أمم آسيا لكرة القدم.

وفي المباريات القليلة التي جمعت المنتخب الإماراتي مع نظيره القطري، تفوق الأول بشكل واضح حيث فاز في آخر ثلاث لقاءات بينهما، كانت أبرزها الفوز بنتيجة 4-1 في كآس آسيا 2015.

ويطمح المنتخب الإماراتي في البلوغ إلى الدور النهائي لتكرار إنجاز عام 1996، وضرب موعد مع اليابان التي فازت على إيران بثلاثية نظيفة أمس الإثنين، حيث تأمل جماهير الأبيض في الوصول إلى النهائي والفوز بالبطولة التي تقام على الأراضي الإماراتية.
 
ووصلت الإمارات إلى هذا الدور من بوابة استراليا في مباراة ربع النهائي، التي انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدف مقابل لاشئ، فيما تدخل قطر اللقاء بعد انتصارها المفاجئ على كوريا الجنوبية.
 
 
وتنتظر الجماهير تشكيل المنتخبين، في وقت ضربت لعنة الإصابات المنتخب الإماراتي، حيث  تعرض اسماعيل الحمادي ومحمد غريب وقائد المنتخب فارس جمعة للإصابة، في المباراة الأخيرة، في حين سيكون أمام مدرب أصحاب الأرض فرصة لاستدعاء خميس اسماعيل الذي كان موقوفًا أمام أستراليا، بعد انتهاء مدة الإيقاف.
 
 
في المقابل قد تطرأ على تشكيلة منتخب قطر تغييرات على واقع الإيقاف الذي وقع على كل بسام الراوي وعبد العزيز حاتم، صاحبا هدفي الفوز للمنتخب القطري في آخر مباراتين من البطولة، حيث سيغيب كلاهما عن اللقاء.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة