قبل ساعات من غلق باب القيد.. هل هناك صفقات جديدة سوبر في جعبة الأندية؟

الخميس، 31 يناير 2019 04:00 ص
قبل ساعات من غلق باب القيد.. هل هناك صفقات جديدة سوبر في جعبة الأندية؟

اقترب باب الانتقالات الشتوية من الإغلاق في وقت لا يزال الحديث عن صفقات ساخنة بين الأندية، ما طرح سؤالًا مهمًا هل من الممكن أن نشهد انتقالات آخرى سوبر في الساعات الباقية التي تفصلنا عن إسدال الستار على سوق الانتقالات بعد مرور 30 يومًا من الأحداث الساخنة والمفاجئات التي كانت حديث الصباح.

وفي الوقت الراهن، مازال الحديث جاري عن بعض الصفقات والقرارات المعلقة التى تحتاج لقرار نهائي قبل غلق باب القيد والتي كان أبرزها انتقال شديد قناوي لبيراميدز، وشيكابالا إلى المصري، وأحمد سامي إلى الأهلي.

 

شديد قناوى لبيراميدز

عرضًا تلقاه نادي الإنتاج الحربي من بيراميدز، يطلب فيه استعارة الظهير الأيسر لأحمد شديد قناوي لنهاية الموسم، ورغم عدم ممانعة العجلات الحربية في قبول العرض، ولكن ما زال المقابل المادي هو العائق حتى الآن، فضلًا عن قدرة الإنتاج على التعاقد مع ظهير أيسر مميز يعوض غياب اللاعب فهل تتم الصفقة قبل غلق باب القيد هذا ماستجيب عنه الساعات القليلة المقبلة.

المصرى يحاول حسم صفقة شيكابالا

ينتظر نادي المصري اكتمال صفقة انتقال شيكابالا للنادي البورسعيدي، حيث كشف أحمد الشملة عضو مجلس إدارة النادى المصرى وصول ناديه لاتفاق مع محمود عبد الرازق "شيكابالا"، للانضمام للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال عضو إدارة المصرى: «توصلنا لاتفاق مع شيكابالا والآن ننتظر موافقة رئيس الزمالك يوم الثلاثاء»، فهل يوافق الزمالك على انتقال الفهد الأسمر للنادى البورسعيدى؟

ويقضى شيكابالا هذا الموسم معارًا من الزمالك إلى نادى أبولون اليونانى، بعدما قضى الموسم الماضي معارًا لنادى الرائد السعودي، ويشارك صاحب الـ32 عاما هذا الموسم فى 11 مباراة بين الدورى والكأس، سجل فيها هدفا وصنع آخر.

 

هل يفاجأ الأهلى جماهيره بصفقة جديدة؟

توالى سقوط اللاعبين في النادي الأهلي بفعل الإصابات يفتح المجال لتوقيع صفقات جديدة، رغم أن الميركاتو الشتوي الحالي يعتبر تاريخي بالنسبة للنادي الأحمر.

 

 

ونجح الأهلى فى ضم 7 نجوم وهم محمد محمود ومحمود وحيد ورمضان صبحي وحسين الشحات وجيرالدو وحمدى فتحى وياسر إبراهيم.

 

الزمالك تعاقد مع صفقتين

في نفس الوقت يسعى مسئولو نادى الزمالك فى الساعات الجارية بكل قوة لحسم صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية، قبل غلق باب القيد بساعات بعد التعاقد مع المغربى خالد بوطيب من صفوف فريق مالاتيا سبور التركي لمدة 3 مواسم ونصف الموسم، بجانب أحمد سيد "زيزو" المحترف فى الدورى البرتغالى لنفس المدة أيضًا.

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق