ماردى جريس.. سفينة لعشاق السفر والمتعة في 6 صور

الجمعة، 01 فبراير 2019 08:00 م
ماردى جريس.. سفينة لعشاق السفر والمتعة في 6 صور
سفينة ماردى جريس

حينما ترى سفينة تحمل على سطحها مدينة ملاهي بالطبع ستتمنى أن تكون أحد زوارها، أو مسافرا على متنها، فهي تضم على سطحها قطار أفعوانى فى العالم  الأكبر على متن سفينة، وهو عبارة عن سكه حديدة مصغرة وملتوية صعودا وهبوطا، بالإضافة إلى العديد من التصميمات المذهلة، والتى تتميز بها عن أى سفينة آخرى، وستدخل الخدمة فى 2020. 

 
أكبر ملاهى على سطح سفينة بالعالم  (1)
أكبر ملاهى على سطح سفينة بالعالم 

 

وأصدرت شركة كرنفال كروز لاين، تصميمات لسفينة "ماردى جريس"، ومن المقرر إطلاقها فى عام 2022، تضم 6 مناطق مختلفة ذات طباع خاصة، مثل: الحى الفرنسى، على ارتفاع 20 طابق، والتى تعتبر الأكثر إبداعا من حيث التصميم وفقا لجريدة الديلى ميل البريطانية.

 

أكبر ملاهى على سطح سفينة بالعالم  (2)

 

وستضم السفينة العديد من المناطق الرائعة والتى تتمثل فى مطعمين، وأماكن مخصصة للشواء وحمامات سباحة، بالإضافة إلى مساحات واسعة للسير والتنزه، مع الكثير من الأشياء الأخرى سوف تعلن عنها الشركة فى وقت لاحق.

 

أكبر ملاهى على سطح سفينة بالعالم  (3)

 

على الرغم أن السفن لشركة "كرنفال" لديها حدائق ألعاب مائية، لكن الشركة تقول أنها ستكون الأكثر والأكثر تفصيلا، ويمكن على ظهرها إقامة مسابقات للدراجون على مسار طوله 800 قدم بسرعة حوالى 40 ميلا فى الساعة بالإضافة إلى الملاعب.

 

أكبر ملاهى على سطح سفينة بالعالم  (4)

 

وقالت كريستين دافى ، رئيسة شركة كرنفال كروز لاين: "عندما يختار ضيوفنا المتعة ويحجزون إجازة على متن سفينة ماردى جريس، سيجدون العديد من التجارب الأولى والمثيرة  مرحة فى رحلاتها البحرية".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق