راغب علامة يرد على نائب لبناني طالب بقطع رأسه.. ماذا قال؟

السبت، 02 فبراير 2019 07:00 ص
راغب علامة يرد على نائب لبناني طالب بقطع رأسه.. ماذا قال؟
راغب علامة

 
قال نجم الغناء اللبنانى راغب علامة  أن ألبومه الجديد لم يتم تحديد موعد لطرحه على الجمهور بعد، وسيتم الانتهاء منه قريبًا، فهو ذو طابع جديد من حيث الألحان والكلمات، ويتميز بالتنوع فى طريقة الغناء واللهجات المختلفة، حبث يضم أغان باللهجة المصرية والخليجية واللبنانية.
 
وحول تقديمه فى هذا الألبوم أنواعًا مختلفة عما سبق قال بالطبع سوف يكون مختلفًا، فهو أشبه بالكوكتيل، ويشمل العديد من الأحاسيس المختلفة، يشمل الأغنية الدرامية ذات الإيقاع الرومانسى وغيرها، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور عند طرحه. 
 
وحول توقعه نجاح أغنية "طار البلد" قال  دائمًا أتوقع نجاح أعمالى الغنائية، لكن يوجد تفاوت فى شكل ودرجة النجاح، مع العلم أن جميع رصيدى الغنائى الذى سبق "طار البلد" حقق نجاحات ضخمة مثل "شفتك اتلخبط"، "أنا مبهزرش"، "تركنى لحالى"، ويرجع نجاح أغنية "طار البلد" إلى اختلاف موضوعها.
 
وتابع: لا علاقة لى بالسياسة.. لكنى أهتم بحقوق الإنسان والإنسانية وأتمنى أن يسود العدل، لأن عالمنا لم يعاقب الفاسدين والسارقين كما ينبغى، ولم يطبق على الشعوب إلا قانون الضرائب فلا يجنى غير الفقر والقهر. 
 
وحول دور السوشيال ميديا فى حياة راغب علامة وفى الترويج لكل جديد وتقريب الجمهور من النجم قال لا شك فى أن وسائل التواصل الاجتماعى لها دور مهم فهى تعد وسيلة لرواج الأعمال الفنية الراقية، ولكن لها جانب سلبى، ألا وهو نشر الأسماء الوهمية صاحبة الأغانى الهابطة، لكنه أصبح عالمًا حاضرًا بقوة فى حياتنا. 
 
وأضاف سأقدم عددًا كبيرًا من الحفلات فى كل العالم العربى، مثلًا فى عيد الحب سأكون فى الأردن، وأيضًا فى فبراير المقبل سأكون فى الشارقة، وفى مارس أشارك فى حفل بالجزائر، إلى جانب العديد من الحفلات بمصر وبعض البلدان الأخرى. 
 
وعن رد فعله بعد مطالبة أحد النواب اللبنانيين بـ"قطع رأسه" قال فى الحقيقة، النائب الذى طالب بأن تطير رأسى، أظن أن اسمه النيابى، سيطير مع الانتخابات المقبلة، لأنه أظهر وجهه العدائى للواقع المرير الذى يعيشه الشعب اللبنانى بسبب الانفلات السياسى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق