لا يهتم بـ «العود الفرنساوي».. الكيرفي والملاية اللف تعجب الرجال كثيرا

السبت، 02 فبراير 2019 10:00 ص
لا يهتم بـ «العود الفرنساوي».. الكيرفي والملاية اللف تعجب الرجال كثيرا
كيم كاردشيان

 
تختلف مقاييس الجمال من امرأة لأخرى حسب نظرات الرجل، بعيدا عن معطيات عالم الموضة التي تتغير من حين لآخر. وتحتل الأجسام النحيلة والموديلات الغريبة مكانة كبيرة لدى الرجال، بالإضافة إلى تعليمات الإتيكيت الكثيرة، التى تحتم على الفتاة بعض الأمور.
 
يقول الكاتب وخبير العلاقات الزوجية إيهاب معوض، إن المرأة التى تحاول أن تكون الأجمل فى عيون الرجل لها مقاييس مختلفة يأتى على رأسها التالى: 

1- القوام الملفوف

مع بداية أسابيع الموضة بدأت المقاسات تقل ليقل أمامها وزن الفتاة، لتتحول إلى هيكل عظمى، لكن الحقيقة أن الجسم الكيرفى والقوام الملفوف، هو ما يجذب الرجل فهو غير مهتم بمقاييس الجمال العالمية.
 
كيم كردشيان
كيم كردشيان
 
 

البساطة فى الملابس:

موديلات الملابس البسيطة والرقيقة، هى الأكثر قربًا لقلب الرجل فهو عاشق للمرأة، التى تحاول إظهار أناقتها بالذوق الراقى، بعيدا عن الموديلات الضيقة أو المكشوفة.

هند رستم
هند رستم
 
3- الرقة المصطنعة
 
الفتاة التى تحاول أن تتحدث بنبرة صوت منخفضة أو رقيقة عكس حقيقتها تكون مزعجة للرجل ولا يشعر بأنوثتها، بل تعتبر دمية جميلة مصطنعة الأداء، لذا كونى أنتِ فهذا أكثر جاذبية. 
 

4- المفاجآت تغضب الرجل:

المرأة عاشقة للمفاجآت وعلى العكس تماما الرجل، ويجب أن تتعامل معه المرأة بتجديد فى الحياة، لكن بعيد عن فكرة المفاجآت المعقدة، التى لا تجذبه بل تسبب له التوتر.

المفاجآت
المفاجآت
 
 
5- لا تحاصريه ولا تتركيه:
 
الاهتمام نظرية لا تفهم المرأة معادلتها الصحيحة، فالرجل يحب الاهتمام لكن يكره الحصار كونى قريبة بحساب وقانون محكم، فدائما الرجل يعش الحرية فى التعامل ويرى المرأة المثالية التى تقدم له الاهتمام دون تدخل فى تفاصيل حياته الشخصية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق