بيراميدز: لماذا لا يلعب الأهلي مبارياته بالترتيب؟

السبت، 02 فبراير 2019 09:00 ص
بيراميدز: لماذا لا يلعب الأهلي مبارياته بالترتيب؟

قال أحمد عفيفى المتحدث الرسمى باسم نادى بيراميدز، إن أى اسم أو مؤسسة سيتم ذكرها على لسانه يكن لها كل الاحترام، موضحاً: أن احترامه للأشخاص أو المؤسسات لا يمنعه أن يطالب بحقه، لأنه موجود فى المكان الذى يدافع عنه.

وأوضح خلال تصريحاته للإعلامى عمرو أديب، أن المشكلة بدأت بأن الأهلى فى فترة بطولة إفريقيا تم المبالغة والإفراط فى تأجيل المباريات له، مشيراً إلى أن الزمالك وسموحة فى عام 2017 عندما شاركوا فى بطولة إفريقيا، كانوا فى نفس الموقف، وكان بين المباراة والأخرى 7 أيام، فكان يلعب مباراة من الدورى بينهما، حفاظاً على الجدول.

وأشار عفيفى، إلى أن الأهلى لعب مع حورية كوناكرى 14 سبتمبر، و22 سبتمبر، وكان هناك بينهم 8 أيام، ومثلها تراكمت المؤجلات، مضيفاً أنه تم الإفراط فى التأجيل ثم كان يجب أن يتم لعب المؤجلات بالترتيب.

وتابع، "لاحظنا واستغربنا جميعاً كوسط رياضى، أن الأهلى بعد خسارته كان عنده إصابات وإحباطات وخروج للمدير الفنى، وكان يفترض أن يلعب مباريات أصعب، ولكن تم ترتيب الدورى ليلعب الأهلى المباريات الأسهل، وفيه حاجة اسمها ضغط المنافسة"، مستطرداً: "موقف نادى بيراميدز واضح ..انتو خلقتوا المشكلة وفضلتوا تأجلوا وتحطوا المشكلة تحت السجادة لغاية ما اتلمت مشاكل وانفجرت فى وشكم، احنا مش هندفع تمنها".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق