طلع مجنون..معتز مطر مريض نفسي ويتلقى علاجا في مستشفى باسطنبول

السبت، 02 فبراير 2019 02:52 م
طلع مجنون..معتز مطر مريض نفسي ويتلقى علاجا في مستشفى باسطنبول
معتز مطر
عنتر عبداللطيف

 
ربما ما تكشفه جبهة شباب الصحفيين فى السطور المقبلة، يفسر لنا ما يقوم معتز مطر الإعلامى الإخوانى الهارب من هذيان على الهواء ، وبحلقتة التى لا داع لها فى الفضاء الفسيح ، والذهول يعتريه من آن لآخر. 
 
ما يروجه الهارب معتز مطر يتنافى بالفعل مع العقل والمنطق ، وهو يدرك ذلك جيدا ، وربما هذا ما تسبب له فى حيرة ، بعد أن وقع بين نقيضين ، إما الكذب على بلده وتلفيق الأكاذيب للدولة المصرية ، أو الطرد من القناة على يد المخابرات التركية، كما سبقه زميله محمد ناصر، الموقوف برنامجه بتعليمات مخابرات أنقرة.
 
s72011715123
 

جبهة شباب الصحفيين كشفت عن مفاجأة من العيار الثقيل عن الإرهابي معتز مطر بتأكيدها أن مذيع قناة " الشرق" الهارب فى تركيا، تبين أنه مريض نفسي ومصاب باضطربات عصبية ،ويتلقى العلاج في مستشفى "nplstanpul" المتخصصة في الطب النفسي وعلم النفس والأمراض العصبية في اسطنبول حيث يحصل على جرعات علاج مكثفة ما بين الأدوية وجلسات نفسية ثلاثة أيام في الأسبوع.

 
قال "هيثم طوالة" رئيس الجبهة في تصريحات صحفية: بعد توقيع الكشف الطبي على العميل الخائن المدعو معتز مطر من خلال أشهر الأطباء المتخصصين في الأمراض النفسية البروفيسير نزهات برهان، تبين أنه يعاني من "البارانويا" أو مرض "الذهان" الذي يؤثر على اتزانه النفسي حيث يصل لحالة الهذيان والاعتقاد بأنه مضطهد، ويتجة المريض في هذه الحالة للاعتماد على الشرح الخاطئ للمعلومات 
 
أضاف "طوالة" إن مرض معتز مطر ظهر، بعدما سقط على الأرض مغشيا عليه وفشلت محاولات إفاقته، وتم استدعاء الإسعاف التي نقلته إلى مستشفى "اجي باديم"وبعد إجراء الكشف الطبي عليه تبين أنه يعاني من تشنجات شديدة، ويحتاج علاج نفسي.
 
أوضح "طوالة" إن أيمن نور المناضل الوهمي قرر نقلة إلى أكبر المستشفيات المتخصصة في الطب النفسي والأمراض العصبية في اسطنبول وتسمى "إن بي اسطنبول" بناء على نصيحة الأطباء.
 
912
 

أشار رئيس الجبهة إلى إن معتز مطر رفض في بداية الأمر إلا أن "نور" أقنعه وبدأ العلاج ويحصل على جرعات مكثفة خاصة قبل برنامجه "مع معتز" الذي يذاع على شاشة قناة الشرق الإخوانية التي تمولها أجهزة الاستخبارات التركية والقطرية.

 
أكد "طوالة" على أن الجرعات التي يحصل عليها "معتز" قبل ظهوره في البرنامج جاءت بعد الانفعالات والصوت العالي والحركات الغريبة وعلامات الذهول والدهشة التي يقوم بها أثناء البرنامج، وحاول أعضاء عصابة الإخوان الإرهابية من الهاربين إلى تركيا وقطر إخفاء مرض معتز مطر، ولكن الجبهة نجحت في كشف المسكوت عنه وفضح أبرز العملاء والخونة والمتآمرين على البلاد من بائعي الأوطان وعبيد الدولار الذين ارتموا في أحضان الشيطان أردوغان وزعيم الإرهاب في العالم تميم بن حمد أمير دويلة قطر.
 

وكان طارق محمود المحامى بالنقض والدستورية العليا،قد تقدم  بمذكرة للمستشار النائب العام، قيدت تحت رقم 840 لسنة 2019 عرائض النائب العام، طالب فيها بإدراج كلا من الهاربين معتز مطر ومحمد ناصر وحمزة زوبع على قوائم الكيانات الارهاربية وفقا لاحكام القانون رقم 8 لسنة 2015.

ونص محمود فى المذكرة المقدمة، أن الهاربين معتز وناصر وزوبع يعملون فى القنوات الإخوانية الداعية للإرهاب "الشرق – مكملين" والتى تبث من تركيا بتمويل قطرى وأن كل هؤلاء العملاء يتقاضون مبالغ شهرية بصفة منتظمة من جهاز المخابرات القطرى.

وحدد محمود المبالغ التى يتقاضاها كلا منهم : معتز مطر يتقاضى 80 ألف دولار شهريا، ومحمد ناصر يتقاضى 70 ألف دولار شهريا، وحمزة زوبع يتقاضى 40 ألف دولار شهريا، وذلك نظير ظهورهم على القنوات الإعلامية الداعمة للإرهاب وشن حملات ممنهجة ضد الدولة المصرية ومؤسساتها ومواطنيها ونشر أخبار كاذبة والتحريض على المؤسسة العسكرية والشرطية وبث فيديوهات مفبركة بغرض إحداث فوضى فى الرأى العام وسب وقذف مؤسسات الدولة وقياداتها والاستقواء بالخارج وذلك تنفيذ للتعليمات والأوامر التى تصدر اليهم من جهاز المخابرات القطرى الذين يعملون لصالحه مقابل المبالغ المالية سالفة الذكر.

وهو الأمور المؤثمة قانونا والتى سارع محمود بتقديم هذه المذكرة تمهيدا لإدراجهم ككيانات إرهابية هدفهم الوحيد إسقاط الدولة المصرية وتهديد الأمن القومى والاضرار بالمصالح العيا للبلاد، وذلك طبقا لنص القانون رقم 8 لسنة 2015 والمنشورفى الجريدة الرسمية بتاريخ 17 فبراير 2015.

وطالب محمود فى ختام المذكرة المقدمة منه للنائب العام بإدراج كلا من معتز مطر ومحمد ناصر وحمزة زوبع على قوائم الكيانات الإرهابية ومصادرة أموالهم والقبض عليهم.

 

 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة