5 لاعبين سقطوا في بئر الخطايا

الإثنين، 04 فبراير 2019 06:00 م
5 لاعبين سقطوا في بئر الخطايا
مارادونا _باولو روسي _ رونالدو

يحظى لاعبي كرة القدم باهتمام خاص، وقدسية مفرطة من جانب بعد المشجعين للأندية التي يلعب فيها أولئك اللاعبين، حتى أن البعض يعاملهم، وكأنهم آلهة لا يخطئون، وهو ما يتسبب في بعض الأحيان- وبتحديد أكبر في الأوقات التي يوجه فيها لاعبا ما الانتقادات- إلى تحول مشجعيه إلى دراويش يقاتلون من أجل بعض اللاعبين.
 
وعلى الرغم من هالة القدسية التي تحيط باللاعبين، إلا أن العديد من نجوم الساحرة المستديرة، سقطوا في بئر، الإدمان للمواد المخدرة، والدعارة، والعديد من القضايا المثيرة للجدل.. وخلال السطور التالية ترصد «صوت الأمة»، أبرز أولئك اللاعبين.
 

- باولو روسي

باولو روسي
 
يعد من أبرز نجوم الكرة الإيطالية عبر تاريخها، وقد تورط في فضيحة مراهنات وتلاعب في نتائج المباريات عام (1982)، ولكن مدرب المنتخب الإيطالي وقتها طالب من رئيس إيطاليا العفو عنه من أجل المشاركة في مونديال (1982) وبالفعل تألق ونجح فى قيادة منتخب بلاده للتويج باللقب، وهو ما كان سببا قويا فى الإعفاء عنه.
 

- مارادونا

مارادونا
 
ويعد الأسطورة الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا، من أكثر النجوم الذين اشتهرو بإثارة الجدل سواء خلال لعبه أو بعد اعتزاله، وتعد أشهر فضائحه تورطه في فضيحة تعاطي المنشطات في كأس العالم (1994)، بعدما أسفرت نتائج التحاليل الطبية عن تعاطي مارادونا المنشطات ليتم إبعاده عن المونديال، وقد تورط بعد ذلك فى فضائح أخرى على غرار تعاطيه الكوكايين أو عدم اعترافه بإبن غير شرعي وغيرها.
 

- بول جاسكوين

بول جاسكوين

اشتهر بول جاسكوين أحد أهم نجوم المنتخب الإنجليزي في التسعينات، بإدمان تعاطي المخدرات والكحول، وقد تدهور به الحال بعد اعتزاله ليواجه حاليا شبح الإفلاس، وقد رصدت له الكاميرات الإنجليزية أكثر من مرة سقوطه في الشوارع الإنجليزية بسبب الكحول.

- أدريان موتو

أدريان موتو
 
وكان المهاجم الروماني واحدا من أفضل اللاعبين في أروبا في بداية الألفية الجديدة، وقد اعتبره البعض خليفة الأسطورة جورج هاجي، ولكن أثبت تعاطيه لمخدر الكوكايين ليتم إيقافه وعرضه للبيع لفريق يوفنتوس.
 

- جون تيري

جون تيري
 
 
وقع أسطورة تشيلسي ومنتخب إنجلترا السابق، جون تيري، فى فضيحة أخلاقية كبيرة بممارسة علاقة محرمة مع خطيبة صديقه بالمنتخب الإنجليزي واين بريدج زميله السابق في البلوز، هذه الفضيحة أدت إلى تجريد تيري من شارة قيادة منتخب الأسود الثلاثة، وقرر بريدج الاعتزال دولياً حتى لا تجمعه أي مناسبة بتيري.
 

- رونالدو

رونالدو
 
واشتهر النجم البرازيلي السابق رونالدو والشهير بالظاهرة، بتعدد علاقاته النسائية، وليس ذلك فحسب، بل تورط في قضية شواذ مع رجلين في مسكنه ولكن رونالدو بعد ذلك نفى معرفته بإنهم رجال وقال إنه جلبهم لبيته وفوجئ بإنهم رجال.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق