العيب مش في الحباية.. لمحل إقامتك دور في العجز الجنسي

الثلاثاء، 05 فبراير 2019 11:00 ص
العيب مش في الحباية.. لمحل إقامتك دور في العجز الجنسي

كثيرون أول ما يواجهون مشكلة جنسية يتجهون لتناول حبوب منشطة للعملية جنسية بشكل خاص، أو حبوب منشطة بشكل عام، إلا أن السبب قد يكون بعيد كل البعد عن الجسم، ومتعلق بأمر خارجي كالمكان الذي نقيم به، وممتلئ عن آخره بالملوثات التي تفقد الإنسان قوته وطاقته. 
 
دراسة علمية حديثة أشرف عليها باحثون صينيون توصلت إلى أن الرجال الذين يعيشون على الطرق الرئيسية يواجهون صعوبة أكبر في الحصول على الانتصاب بسبب التعرض للتلوث.
 
صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، التي نشرت الدراسة، أكدت أن الأبخرة السامة تسبب انخفاض تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية، مما يعرضهم لخطر الإصابة بضعف الانتصاب، ووجدت الدراسة أن الرجال أيضاً يتعبون بشكل أسرع أثناء ممارسة الجنس، لأن الأدخنة يمكن أن تقلل من قدرة الرئة، كما يدعى الباحثون.
 
الباحثون من جامعة قوانغتشو في الصين قارنوا بين الأداء الجنسي للفئران على الطرق السريعة وغيرها من الأماكن الهادئة، فاكتشفوا أنه هناك انخفاض كبير في وظيفة الانتصاب في مجموعات الجرذان التي استنشقت الهواء الملوث لمدة أربع وست ساعات.
 
وقال الدكتور شانكون تشاو ، الذي شارك في الدراسة: "لأول مرة كشفت دراستنا عن تأثير عادم السيارة على انتصاب القضيب للذكور، ونتائجنا تثير المخاوف حول الدور المحتمل الذي يلعبه التعرض الطويل الأجل لعوادم سيارات البنزين في تطوير ضعف الانتصاب".
 
وقد ربطت الدراسات السابقة التلوث بزيادة خطر الإصابة بسرطان الثدي وسرطان الفم والتوحد لدى الأطفال وأمراض القلب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق