توافق برج الدلو مع الأبراج الأخرى.. أوفاهم الجوزاء والحوت الأكثر غدرا

الخميس، 07 فبراير 2019 12:00 م
توافق برج الدلو مع الأبراج الأخرى.. أوفاهم الجوزاء والحوت الأكثر غدرا
صورة ارشيفية
نرمين ميشيل

كثيرا ما تتوافق العديد من الأبراج مع بعضها البعض، في الطباع أو السمات، من بين تلك الأبراج الدلو، ويعرف عنه أنه من الأبراج الهوائية، التي يتسم بالعديد من الصفات التي يأتي على رأسها المرح والدينامكية، فهم مصدر للطاقة والحيوية لجميع من حولهم، ولكن نجد أبراج تتوافق معها وأبراج أخرى تتنافر، وتكون كالتالي :

صور-احضان-14

دلو.. دلو"

بين برج الدلو ونظيرة الدلو تنشئ علاقة التنافر فكل منهم يعرف الآخر جيدا، ويعرف أن صعب التطويع على مزاجه، وهنا لا يمكن أن يكون بينهم معيشة هادئة وخالية من المناوشات والخلافات.

 

a3957

 

دلو .. جوزاء

علاقة من التوافق الجميل يسود الحياة بين برج الدلو والجوزاء فعلى الرغم أن الاثنين من الأبراج الهوائية، إلا أنهم يشعرون بمشاكل بعضهم ويتشاركون الحلول المجدية على الدوام .


دلو.. عذراء

العذراء من الأبراج التي تجد أن الدلو شخصية مريحة في التعامل ويقدر المواقف التي تمر بهم في الحياة ، كما ان الدلو من الأبراج التي تتسم بالرومانسية التي يعشقها العذراء .

دلو .. حمل

الدلو والحمل من الأبراج التي تنطبق عليهم مقولة " ماحب إلا بعد عداوة " في البداية تكون العلاقة بينهم متوترة ومليئة بالمناوشات ولكنها تنتهي بوفاق ووئام بعد أن يفهم كل منهم طبيعة الآخر.

 دلو .. قوس

برج القوس على الرغم من أن البعض يراه عنيف في كثير من المواقف إلا انة يجد الأمان والثقة مع مواليد برج الدلو، وهنا يمكن أن تنشئ بينهم حالة جميلة من الحب والوفاق .

دلو .. جدى

مواليد برج الجدي من الأبراج التي تحاول أن تتوافق مع جميع الأبراج وعلى رأسهم برج الدلو ، وهنا نجد أنهم  قادرين على خلق حياة جديدة تخلو من المنغصات.

دلو .. عقرب

من الصعب ان تسود حياة هادئة وخالية من المشاكل والمناوشات بين الدلو والعقرب فكل منهم لا يمكن أن يتقبل عيوب الأخر حتى ولو حاول كل منهم اظهار عكس ذلك

دلو .. حوت

في الحقيقة عند تقابل الدلو والحوت في الحياة تكون الحالة السادة عاصفة بين الماء والهواء فكلا من الحوت والدلو لا يمكن أن تنشئ بينهم حياة هادئة وخالية من المشاكل وعادة يغدر الحوت به

دلو.. سرطان

السرطان من الأبراج المائية التي تحاول فرض سيطرتها على باقي  الأبراج الأخرى، والدلو من الأبراج التي لا يمكن فرض عليها السيطرة بالقوة، ولكن بالحب والتفاهم.

دلو .. ميزان

يحاول مواليد برج الدلو أن تكون العلاقة بينهم وبين الميزان هادئة ولكن سرعان ماتفسد وتكون غير صالحة ، فكل منهم من الأبراج الهوائية ذات الطباع الحساسة في أمور كثيرة

 دلو .. أسد

برج الأسد من الأبراج العنيفة ولا تقبل بالتفاهم في كثير من الأحوال وهذا مايجعل مواليد برج الدلو يهربون منهم فهم لا يتعايشون سوى مع الأبراج الهادئة والحنونة

دلو.. ثور

العلاقة بين برج الدلو والثور يتحقق بينهم معادلة متكاملة حيث يسود بينهم وفاق ووئام من الصعب، أن نفهم له اسباب ولكنهم يفهمون بعض بدون كلمات ولكن كل منهم يعرف ما يحب أو يغضب الآخر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق