ميسي وصلاح ومارادونا في ضهرك.. حلاق صربي يرسم المشاهير خلال قص الشعر (صور)

الجمعة، 08 فبراير 2019 03:00 م
ميسي وصلاح ومارادونا في ضهرك.. حلاق صربي يرسم المشاهير خلال قص الشعر (صور)
حلاق صربى

 

بحفنة دولارات يمكنك أن تضع مشاهير العالم في الجزء الخلفي لرأسك، لا عليك سوى أن تتعرف على عنوان الحلاق الصربي الذي أبدع طريقة جديدة لقص الشعر في صيربيا، فعمد رسم الشخصيات العامة والمشاهير على رئوس الزبائن. 

الحلاق الصربي اسمه ماريو هفالا، وكان آخر اللاعبين المنضمين إلى رسوماته على رئوس الزبائن، النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادى ليفربول الإنجليزي، الأمر الذي لاقى رواجاً كبيراً وسط الجماهير الصربية. 

 
النجم المصرى محمد صلاح الذى تستغرق صورته 8 ساعات
 
تستغرق رسمة النجم المصري على الرأس حوالي 8 ساعات، وتضم القائمة الكاملة التى يعتمد عليها الحلاق الصربى ماريو هفالا، بجانب النجم المصرى محمد صلاح ، على كل من الرئيس الروسى فلادمير بوتين، ورئيس كوريا الشمالية كيم جونج-أون، ونجم الكرة الأرجنتينية الأسبق دييجو مارادونا، ونجم التنس نوفاك ديوكوفيتش، بالإضافة إلى مارك زوكربيرج ،  مؤسس موقع التواصل الاجتماعى الشهير "فيس بوك"، وليونيل ميسى ، نجم نادى برشلونة الاسبانى، فضلا عن إبداعه فى العديد من قصات الشعر الأخرى، التى يحرص على مشاركتها على السوشيال ميديا، وخلال عملية قص الشعر، يحرص الحلاق الصربى على وضع الصورة التى سوف يرسمها أمامه ثم يبدأ فى التنفيذ ليحصل على نفس الصورة على الشعر فى النهاية.
الرئيس الروسى بوتين ضمن رسومات شعر الحلاق الصربى
 
 
الرئيس الكورى ضمن قصات الحلاق الصربى
 
 
الحلاق الصربى خلال تنفيذ ماردوانا ضمن قصات المشاهير
 

 

 
نجم التنس العالمى بعد الانتهاء من تنفيذها على يد الحلاق الصربى
 
 

 

 

يعتمد الحلاق ماريو هفالا، على هذه الطريقة فى قص الشعر والرسم عليه، منذ 9 أعوام ووبدأ هذه الهواية بالتحديد في عام 2009 عندما طلب أحد الزبائن منه شارة بايرن ميونيخ، وبحسب ما ذكر هفالا ، خلال حواره الأخير مع إحدى المجلات الرياضية، إن التحدي الأكثر صعوبة له حتى الآن هو صورة محمد صلاح"، وأضاف: "لقد قمت بهذه الصورة لأن سفير مصر في صربيا طلبها مني، لكن تسريحة شعر مو صلاح لم تكن أسهل شيء لرسمها".

وأوضح ماريو هفالا، أنه حصل على صورة محمد صلاح، من السفير المصرى، مشيرا إلى أنه يعمل على هذه الصورة ، لمدة ما يقرب من 8 ساعات من أجل تنفيذها بشكل دقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق