برلين "تسلط الضوء" على التجربة المصرية في محاربة الإرهاب وتجديد الخطاب الديني

السبت، 09 فبراير 2019 01:00 م
برلين "تسلط الضوء" على التجربة المصرية في محاربة الإرهاب وتجديد الخطاب الديني
نواب الشعب في المأنيا
مصطفى النجار

رحلة مهمة وكواليس أهم في لقاءات الوفد المصري ببرلين مع عدد من ممثلي الجالية المصرية في ألمانيا ومصدرين مصريين وأعضاء من المجلس التصديري للحاصلات الزراعية والمشاركين في معرض فروت لوجيستيكا.
 
نواب الشعب في المأنيا (1)
 
لكن الأهم من ذلك هو أن الجانب الألماني كان مهتما بعرض التجربة المصرية في محاربة الإرهاب وتجديد الخطاب الديني، فقال النائب طارق الخولي أمين سر لجنة العلاقات العامة إن أعضاء الوفد التقوا وزير الدولة الألماني للاقتصاد والطاقة، ونائب رئيس البوندستاج، ورئيس جمعية الصداقة البرلمانية المصرية الألمانية من الجانب الألماني، ونائب رئيس برلمان ولاية براندينبورج الألمانية.
 
وبحسب الخولي، تناول الجانبين المصرى والألماني العلاقات الثنائية بين الدولتين والتى تشهد تطورات غير مسبوقة فى التعاون السياسى والاقتصادى وفى مجالات تدريب العمالة وريادة الأعمال والطاقة والسياحة، إضافة لذلك جهود مصر فى مواجهة الهجرة غير الشرعية ومكافحة الارهاب وتجديد الخطاب الديني.
 
ضم الوفد المصري كلا من عبد الهادى القصبى وعبد الحميد الدمرداش وأسامة هيكل ورشا رمضان وأحمد السجينى وعلاء عابد ومحمد زكريا محى الدين وضياء الدين داوود ومجدى ملك ومحمد الحسيني.
 
 
نواب الشعب في المأنيا (2)
 
نواب الشعب في المأنيا (3)
 
نواب الشعب في المأنيا (4)
 
نواب الشعب في المأنيا (5)
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة