مميش للمتحدث باسم البرلمان: خطط تطوير قناة السويس ممتدة ونعمل لتقديم صورة مشرفة عن مصر

السبت، 09 فبراير 2019 07:00 م
مميش للمتحدث باسم البرلمان: خطط تطوير قناة السويس ممتدة ونعمل لتقديم صورة مشرفة عن مصر
الفريق، مهاب مميش، وفد مجلس النواب
مصطفى النجار

 
التقى عدد من أعضاء مجلس النواب والسياسيين برئاسة الدكتور صلاح حسب الله المتحدث باسم مجلس النواب ورئيس حزب الحرية المصري،  بقيادات قناة السويس، أثناء زيارة المحافظة الإسماعيلية، اليوم السبت، في إطار افتتاح مقر الحزب في المحافظة.
 
الفريق، مهاب مميش، وفد مجلس النواب (1)
 
واستقبل الفريق، مهاب مميش، وفد الحزب برئاسة الدكتور صلاح حسب الله رئيس الحزب، وعرض من خلال لقائه معهم كيفية تحويل القناة إلى منطقة لوجيستية، وتنمية محور قناة السويس، وانشاء منطقة صناعية اقتصادية هناك.
 
الفريق، مهاب مميش، وفد مجلس النواب (2)
 
وأوضح "مميش"، أهم انجازات قناة السويس، وما حدث من تطور بالمواني هناك لاستقبال السفن،  وتسهيل المرور بها، وخلق فرص عمل للشباب بالمنطقة، وتنفيذ المشروع في وقت قياسي مشيرًا إلى أن خطط تطوير القناة ممتدة ستشمل عدة مراحل لتكون سوقًا استثماريًا، مؤكدًا أن هناك جهودًا مبذولة من أجل هذا التطوير والعمل على تقديم صورة مشرفة عن مصر هناك.
 
الفريق، مهاب مميش، وفد مجلس النواب (3)
 
وأشاد "حسب الله"، بدور الفريق مهاب مميش وما يقوم به من أعمال عظيمة بقناة السويس، وما طرأ من تطور كبير بالموانئ المصرية هناك، والجهود المبذولة من الدولة لدعم هذا المشروع الهائل.
 
الفريق، مهاب مميش، وفد مجلس النواب (4)
 
حضر اللقاء أحمد مهنى، الأمين العام لحزب الحرية بالاسماعيلية، بصحبة نواب رئيس الحزب وأعضاء مكتب الأمانة العامة، والتقى الدكتور صلاح حسب الله، وأعضاء أمانة الحزب، بمحافظ الإسماعيلية اللواء حمدي عثمان، الذي رحب بقيادات الحزب هناك، وثمن أختيار أمين المحافظة المهندس أحمد نصر الله، كونه صورة مشرفة وشاب فعال، كما أكد "عثمان"، على دعمه للحزب بكل قوة، وأنه سيكون هناك تواصل تام مع قيادات الحزب هناك وتقديم يد العون لهم.
 

الفريق، مهاب مميش، وفد مجلس النواب (5)
 
الفريق، مهاب مميش، وفد مجلس النواب (6)
 
الفريق، مهاب مميش، وفد مجلس النواب (7)
 
الفريق، مهاب مميش، وفد مجلس النواب (8)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق