ملخص أحداث القلعة البيضاء.. كل ما تود معرفته عن أخبار الزمالك

الأحد، 10 فبراير 2019 04:00 م
ملخص أحداث القلعة البيضاء.. كل ما تود معرفته عن أخبار الزمالك
فريق نادى الزمالك لكرة القدم
كتب شريف إبراهيم

شهدت أخبار الزمالك أمس السبت 9-2-2019، العديد من الأحداث الهامة يستعرضها لكم "صوت الأمة" فى السطور التالية.

الزمالك يُحاسب اللاعبين بـ"الإحصائيات" على مدار الموسم

حرصت إدارة قطاع الكرة بنادى الزمالك، على متابعة كافة التقارير الخاصة باللاعبين على مدار الفترة الماضية من خلال الشركة الروسية التى تعاقد معها النادى لتحليل أداء اللاعبين هذا الموسم.

وجاءت متابعة تلك التقارير لحساب اللاعبين بشكل دورى على ما يقدموه بشكل دورى والحديث معهم عبر الجهاز الفنى للفريق من خلال جلسات متعددة عن الإيجابيات والسلبيات وكانت من بينها جلسة مع الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق عندما انخفض معدل الفرص التى يقدمها خلال إحدى الفترات، ويقدم الأخير مستوى مميزا مع الفريق الأبيض منذ انضمامه للفريق فى هذا الموسم.

وجاء تطبيق مبدأ المحاسبة الدورية عبر الإحصائيات الخاصة بالزمالك، حتى يواصل الفريق منافساته على مختلف البطولات التى يشارك بها على مدار الموسم الحالى.

حازم إمام يهدد عودة النقاز فى موقعة نصر حسين داى بالكونفدرالية

يغلق السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، ملف بطولة الدورى الممتاز فى تدريبات، اليوم الأحد، بعد الانتهاء من مواجهة النجوم فى الجولة الحادية والعشرين بالبطولة، والتى انتهت بفوز الأبيض بهدف دون رد، خاصة أن الفريق لديه مواجهة هامة سيبدأ الاستعداد لها اليوم أمام نصر حسين داى الجزائرى، فى الأربعاء المقبل، بالجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بالكونفدرالية، خاصة إن الفريق الأبيض يتذيل ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط، ومعه بترو أتلتيكو الأنجولى، بينما يتواجد الفريق الجزائرى فى المركز الثانى بالمجموعة بـ3 نقاط، وهو نفس رصيد المتصدر جورماهيا الكينى.

ويبذل الجهاز الطبى للزمالك، برئاسة الدكتور محمد أسامة، مجهودات كبيرة من أجل تجهيز الدولى التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن للفريق، من أجل اللحاق بمواجهة نصر حسين داى، بعدما غاب عن مباراة النجوم للإصابة فى أنكل القدم، ولكن تأتى جاهزية حازم إمام بمثابة تهديدا لعودة النقاز فى موقعة الكونفدرالية، خاصة مع تذبذب مستوى الأخير فى الفترة الماضية، وسيحسم جروس تلك المسألة وفقا لجاهزية الدولى التونسى فى الفترة الجارية.

طبيب الزمالك يحسم موعد عودة مصطفى فتحى

كشف مصدر مقرب من مصطفى فتحى، صانع ألعاب الزمالك، إن اللاعب مازال يخضع لبرنامج تأهيلى من إصابة الركبة، وإن الجهاز الطبى لم يتعجل عودته فى الفترة الماضية حتى لا تتفاقم الإصابة.

ورد المصدر ذاته حول إمكانية لحاق مصطفى فتحى بمباراة نصر حسين داى الجزائرى من عدمه، بأن الجهاز الطبى للزمالك هو من سيحسم تلك المسألة، بعدما أسند جروس المهمة بالكامل لجهاز الفريق الطبى، رافضاً أي مجازفة فى عودة اللاعب للمشاركة مع الفريق.

يذكر أن مصطفى فتحى غاب عن الزمالك طوال الفترة الأخيرة، بسبب إصابته فى الركبة، ويبذل الجهاز الطبى للفريق بعض المحاولات، من أجل لحاقه بمواجهة نصر حسين داى الجزائرى، المقرر لها الأربعاء المقبل، فى الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بالكونفدرالية.

الزمالك يرفض شروط "هيما" فى أزمة عقده بسبب فتنة الـ20 مليون جنيه

اشترط مجلس إدارة نادى الزمالك، توقيع محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الأبيض على ورقة تفيد برغبته فى عدم  تمديد عقده مع الفريق الذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل، من أجل غلق ملف تمديد التعاقد معه بشكل نهائى والاستغناء عنه بنهاية الموسم الجارى للاستفادة من تسويقه، خاصة إنه متبقى موسم وحيد فى عقده بعدما عرض مسئولى النادى الأبيض 5 مليون جنيه سنويا على اللاعب، لتجديد عقده، ورفض اللاعب تلك القيمة المالية، ومطالبته بالانضمام إلى الفئة الأولى بالفريق التى تضم طارق حامد لاعب وسط الفريق الأبيض.

ويحق لمحمد إبراهيم الرحيل المجانى فى شهر يناير 2019، وقال لمسئولى النادى الأبيض إن محمود كهربا صانع ألعاب الفريق يتقاضى 20 مليون جنيه فى عقده الجديد لذلك على مسئولى النادى مساواته بالثنائى محمود كهربا وطارق حامد، وكشف له مسئولى النادى الأبيض عدم صحة ما يردده، خاصة إن كهربا لم يتم تعديل عقده حتى الآن، ومازال عقده 2 مليون جنيه فى السنة الجارية، وجاء اقتراح ورقة الرغبة التى اشترطها مجلس الإدارة، تجنباً لأية أحاديث غير صحيحة فى تلك الأزمة.

حكم غانى يدير مواجهة الزمالك ونصر حسين داى الجزائرى بالكونفدرالية

اختار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، الطاقم التحكيمى الذى سيدير مباراة الزمالك ونصر حسين داى الجزائرى، ضمن مباريات الجولة الثانية للكونفدرالية الأفريقية والمقرر لها الأربعاء المقبل، على ملعب برج العرب.

ويتكون الطاقم التحكيمى من الغانى دانيال لارييا حكما للساحة، ويعاونه كل ممن ابيل بابا المساعد الأول من نيجيريا وسوريو فاتسوان المساعد الثانى من ليسوتو، والحكم الرابع ساليسيو بشير من نيجريا.

ويراقب اللقاء التنزانى أحمد ادى مجواى دا، ويراقب الحكام السودانى محمد آدم حامد، ومن المقرر أن يصل الطاقم التحكيمى ومراقب المباراة إلى القاهرة غدًا الاثنين .

الزمالك يهزم النجوم بهدف حفنى ويواصل ابتعاده بقمة الدورى

حقق فريق الزمالك فوزا صعبا على النجوم بهدف مقابل للاشئ فى المباراة التى جرت بينهما باستاد بتروسبورت فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ21 للدورى .

جروس يقاطع مؤتمر مواجهة النجوم

قاطع السويسري جروس المدير الفني للزمالك المؤتمر الصحفي لمباراة النجوم اليوم في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري التي انتهت بفوز فريقه بهدف دون رد.

جروس يمنح لاعبو الزمالك راحة من التدريبات قبل الاستعداد لنصر حسين داى

قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس، منح اللاعبين راحة من التدريبات  الأحد، على أن يستأنف الفريق مرانه الجماعي عصر بعد غد الاثنين، استعدادًا لمواجهة نصر حسين داى بالكونفدرالية والمقرر لها الأربعاء المقبل.

جنش يرفع حفني على الأعناق أمام غرف الملابس بعد الفوز علي النجوم

احتفل محمود جنش حارس الزمالك، بأيمن حفني صانع ألعاب الفريق بعد عودته للمشاركة أمام النجوم، فى المباراة التى أقيمت باستاد بتروسبورت ضمن فاعليات الجولة الـ21 للدورى والتى انتهت بفوز المارد الأبيض بهدف احرزه ايمن حفنى .

أحداد يخلد شهداء الزمالك بقميص 20 أمام النجوم

خلد المغربي حميد أحداد مهاجم الزمالك، ضحايا واقعة الدفاع الجوى الـ20، علي قميصه في مباراة النجوم التي أقيمت مساء اليوم، علي استاد بتروسبورت، في الجولة الحادية والعشرين بالدوري الممتاز والتي انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف سجله أيمن حفني.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق