5 وعود من محافظ القاهرة لأهالى دائرة السلام.. تعرف عليها

الثلاثاء، 12 فبراير 2019 05:00 ص
5 وعود من محافظ القاهرة لأهالى دائرة السلام.. تعرف عليها
محافظة القاهرة
مصطفى النجار

في التوجه العام للحكومة لنقل المباني الحكومية إلى العاصمة الإدارية، إلا أن الاهتمام مازال مستمرا لتقديم خدمات لسكان القاهرة، بالتنسيق بين المحافظ ونواب العاصمة، والتى كان أخرها اجتماع مع عدد من نواب الشعب منذ أيام.
 
 
WhatsApp Image 2019-02-11 at 10.58.55 PM
 
 
النائب أحمد اسماعيل أمين سر لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، قال في تصريح لـ"صوت الأمة"، إن اجتماعه مع محافظ القاهرة خالد عبدالعال محافظ القاهرة، وفي حضور اللواء خالد شحاته رئيس حى السلام، شهد ترحيبًا من القيادات التنفيذية بتقديم خدمات للمواطنين، بدون تفرقه بين منطقة وأخرى داخل المحافظة، مشيرًا أن التوجه العام هو زيادة الاهتمام بالمناطق الأكثر احتياجًا للخدمات.
 
 
WhatsApp Image 2019-02-11 at 10.58.54 PM
 
 
وأوضح إسماعيل أن الاجتماع كان لبحث المشاكل المتعلقة بدائرة السلام أول و ثانى، مضيفًا أنه تم الموافقة على إقامة سور حول حديقة التجاريين للمحافظة عليها من الإهمال، وإيجاد حل بديل لمشكلة غلق شار القسم للتخفيف على السادة المواطنيين، والذى يتمثل فى توسعة شارع متولى الشعراوى ورصفة وسفلتته، وبحث مشكلة منظومة النظافة الجديدة ووعد المحافظ بزيادة المعدات الخاصة بالنزافو لصالح حى السلام اول و ثانى.
 
 
WhatsApp Image 2019-02-11 at 10.58.56 PM (1)
 
 
وتابع إسماعيل: أنه تم عرض مشكلة مبنى شباب الخرجيين بمشاركة اللواء خالد شحاتة وابراهيم صابر نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، ووعد السيد المحافظ بتطوير وإعادة تشغيل والإستفادة الكاملة من المبنى بالتعاون مع الحى فى أقرب وقت ممكن، وتم عرض العديد من مشاكل المواطنيين بالدائرة وتم حل جزء كبير منها على الفور.
 
 
WhatsApp Image 2019-02-11 at 10.58.56 PM
 
وعقب الاجتماع مع محافظ القاهرة، اجتمع النائب البرلمانى مع ابراهيم صابر نائب المحافظ ورئيس هيئة الأبنية التعليمية، لتحديد الكثير من المواقع لإقامة عدد من المدارس بدائرة السلام أول.
 
وأكد على أنه سوف يُعلن قريبًا عن عدد من الاراضى التى الموافقة عليها لبناء عدد من المدارس.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق