العالم يحتفل بالفلانتين.. على كل لون يا باتيستا

الجمعة، 15 فبراير 2019 07:00 ص
العالم يحتفل بالفلانتين.. على كل لون يا باتيستا
الإحتفال بالفلانتين-ارشيفية

من طقوس عيد الحب، شراء باقة من الزهور والشيكولاتة والدباديب وغيرها، لكن العالم أجمع لا يتفق على تلك الطقوس وتختلف من دولة لأخرى.
 
موقع serenataflowers، استعرض أشكال الاحتفال في الدول، ونتعرف عليها فى السطور المقبلة: 
 


غانا والشيكولاته

يحرص الشغب الغانى على شراء الشيكولاته من النوع الفاخر للاحتفال بعيد الحب، تنفيذًا لقرار الحكومة الوطنية باستغلال يوم عيد الحب لإجبار المواطنين على التهام المزيد من الشيكولاته، ولذلك أطلق على يوم 14 فبراير لقب اليوم الوطني للشيكولاته.

 
فلانتين

 
الدنمارك والنرويج وبيضة العشاق

يُرسل العشاق لبعضهم قصيدة أو بطاقة عيد ميلاد غير معروفة، موقعة فقط بأول حرف من المرسل، وإذا استطاعت الفتاة أن تخمن اسم خطيبها، تكون جائزتها بيضة شيكولاتة عيد الفصح، وإذا لم تستطع تخمين الاسم، وجب عليها إرسال بيضة لخطيبها للاعتذار له.

 

فلانتين1


كوريا الجنوبية

يحرص المحبون بكوريا الجنوبية، على شراء الهدايا والورود يوم 14 من كل شهر، لكن فى يوم 14 فبراير ، يشترون الشيكولاته والألعاب الرقيقة والزهور للاحتفال بالفلانتين.

 

الفلبين

يختلف الأمر فى الفلبين، حيث يقام كل 14 فبراير حفل زفاف جماعي، في كل مكان سواء فى أماكن المنتزهات ومراكز التسوق.

 

فلانتين2


إنجلترا

شهدت إحدى التقاليد في المملكة المتحدة التي تعود إلى عدة قرون أن النساء في إنجلترا يضعن أوراقًا كبيرة في كل ركن من أركان غرفة النوم، اعتقادًا إن هذا يجعلهم يشعرون بالسعادة فى تلك الليلة.


جنوب أفريقيا

يحتفل الأشخاص بعيد الحب بجنوب بأفريقيا بارتداء قلوب على أكمامهم، مدون عليها اسم الحبيب أو تاريخ الزواج ليراه الجميع.

 

ألمانيا

يحرص العشاق على تبادل الصور والتماثيل أو الشيكولاتة بإعتقاد ان هذا التقليد يجلب الحظ السعيد والشهوة، وفى السنوات الأخيرة استحدث تقليد جديد وهو تصميم قلب كبير من الزنجبيل مع كتابة رسالة عاطفية وإرسالها للحبيب.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة