الأبراج بالفلانتين.. ناس في الحب عايشة وناس متاعييس

الجمعة، 15 فبراير 2019 03:00 ص
الأبراج بالفلانتين.. ناس في الحب عايشة وناس متاعييس
برج الدلو

وفقًا لطباع برجك، تحتفل بنفسك في عيد الحب، بعيدا عن الكابلز فإن السناجل لهم حظا من الاحتفال ومشاعر الحب والامتنان.
 
وعرضت خبيرة الأبراج عبير فؤاد، تنبؤات للأبراج في عيد الحب وما يحمله لهم من أوقات خاصة ومميزة.
 
 
 
أبراج الحب كله 

يتمتع أصحاب أبراج الدلو والميزان والجوزاء، بالحظ الأكبر من الحب فى مثل هذا اليوم، فيكون يومًا مميزًا لهم يحمل نسمات الحب والسعادة.

وسوف يكون يومًا خاصًا بينه وبين شريك الحياة، فيعبر كل منهم عن حبه بطريقة ملائمة ومحببة للطرف الأخر، ما يشعرهم بالسعادة الغامرة.

 

الحب كله


ليك من الحب جانب

الحمل والأسد، سيكون لهما نصيبًا من الحب والتميز فى هذا اليوم، كما يستطيعون استغلاله والتعبير عن مشاعرهم الكامنة للطرف الآخر، ويعيشون أجواء من الرومانسية والهدوء.

 

هينول من الحب جانب
 
 
حافظوا على فلوسكم

لأصحاب أبراج الثور والعقرب، يميل هذان البرجان إلى الاستمتاع بهذا اليوم وبكل ما فيه، ما يجعلهم ينفقون الكثير من الأموال رغبة فى الاستمتاع والتعبير عن حبهم للطرف الآخر، ومن حولهم بالهدايا الغالية المميزة، فهم لا يحسبون للمال بالاً.

 

الفلوس


حافظوا على طاقتكم

ولأصحاب السرطان والجدى، فهم يعانون في هذه الفترة بضغوطات كثيرة فى بيئة العمل، ما يجعلهم بحاجة إلى قضاء وقت من الراحة والاسترخاء، لكى يتمتعون بيوم مميز غير شاق، يكون قادرين فيه على قضاء وقتا خاصًا من الحب والرومانسية مع شريك الحياة.

 

هدوء

 

تجنب العصبية

ولبرجي العذراء والقوس، عليهم تفادي الدخول فى جدال ومواجهات عنيفة مع الأحباب أو الطرف الآخر، حتى لا يؤثر ذلك عليهم ويكونوا قادرين على قضاء بعض الأوقات الخاصة فى مثل هذا اليوم.

الغضب

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة