ملخص أحداث القلعة الحمراء.. كل ما تود معرفته عن أخبار الأهلى

السبت، 16 فبراير 2019 12:00 م
ملخص أحداث القلعة الحمراء.. كل ما تود معرفته عن أخبار الأهلى
الاهلى
كتب شريف إبراهيم

شهدت القلعة الحمراء، العديد من الأحداث الهامة، يستعرضها لكم "صوت الأمة" فى السطور التالية:

 

لاسارتى يجتمع بالشيخ ورمضان صبحى فى مران الأهلى

أمس الجمعة، عقد الأوروجويانى مارتن لاسارتى المدير الفنى للأهلى جلسة خاصة مع رمضان صبحى وأحمد الشيخ ثنائى الفريق على هامش مران اليوم على ملعب التتش من أجل توجيه عدة نصائح لهما.

وحرص لاسارتى على الانفراد برمضان صبحى مع نهاية المران، فى حضور المترجم الخاص بالمدير الفنى لتوجيه عدة نصائح فنية له، تتعلق بمستواه فى الفترة المقبلة وبعض الأخطاء التى يرتكبها اللاعب، كما عقد لاسارتى جلسة مع أحمد الشيخ لاعب الفريق من أجل توجيه نصائح له.

واختتم الأهلى استعداداته مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، لمباراة الإنتاج الحربى، المقرر لها مساء اليوم السبت، في الجولة 22 من منافسات الدورى الممتاز، على ستاد بتروسبورت.

لاسارتى يستبعد 15 لاعباً

واستبعد الأجوريانى مارتن لاسارتى المدير الفنى للأهلى 15 لاعباً من قائمة لمباراة الإنتاج الحربى المقرر لها السابعة من مساء غداً،السبت، بإستاد بتروسبورت فى الجولة الـ22 للدورى الممتاز.

وتضم قائمة المُستبعدين سواء للإصابة أو لأسباب فنية، كلاً من : على لطفى ووليد سليمان ومحمد نجيب وصالح جمعة وأحمد حمودى وأحمد فتحى ووليد أزارو وباسم على واسلام محارب ورامى ربيعة وأحمد علاء ومحمد شريف ومروان محسن وعمرو جمال ومحمد محمود

وضم لاسارتى 19 لاعباً لمباراة الإنتاج وهم: شريف إكرامى، محمد الشناوى، محمد هانى، ياسر إبراهيم، أيمن اشرف، محمود وحيد، سعد سمير، على معلول، هشام محمد، عمرو السولية، كريم نيدفيد، ناصر ماهر، حمدى فتحى، أحمد الشيخ، رمضان صبحى، حسين الشحات، صلاح محسن، جونيور أجاى وجيرالدو.

 

الأهلى يصرف مقدمات عقود لاعبيه الجدد

انتهى مسئولو النادى الأهلى من صرف مقدمات عقود اللاعبين الجدد الذى تعاقد معهم النادى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وضم الأهلى سبعة لاعبين خلال يناير الماضى وهم: حسين الشحات، رمضان صبحى، حمدى فتحى، ياسر إبراهيم،محمد محمود، جيرالدو ومحمود وحيد.

وحرص مسئولو الأهلى على صرف مقدمات عقود اللاعبين السبعة، خلال الأيام الماضية وفقاً للعقود الموقع بين النادى واللاعبين.

 

الأهلى يناقش إعادة أحمد عادل عبد المنعم فى الصيف

ويُناقش مسئولو النادى الأهلى مقترحا بإعادة حارس مرمى الفريق، الذى انتقل لمصر المقاصة مطلع الموسم الجارى، بعد تعاقد الإدارة الحمراء مع الحارس على لطفى من إنبى فى نفس التوقيت، ليتواجد برفقة الثنائى محمد الشناوى وشريف إكرامى.

وهناك اتجاه داخل القلعة الحمراء، لاستعادة أحمد عادل خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة -حال الاستقرار على التعاقد مع حارس وإعارة على لطفي- خاصة بعد تألقه بقميص مصر المقاصة هذا الموسم، ونجاحه فى الظهور بشكل لافت.

ويدعم حظوظ أحمد عادل هو أنه واحد من أبناء الأهلى المخلصين من ناحية، ولسهولة التعاقد معه من ناحية أخرى، خاصة وأنه يتبقى له موسم واحد فقط فى عقده مع مصر المقاصة بعد توقيعه للفريق الفيومى لمدة موسمين فقط بعد رحيله عن الأهلى، عكس الأمر بالنسبة لعامر عامر حارس الإنتاج الحربى المُرشح هو الآخر لتدعيم حراسة مرمى الأحمر مع أحمد عادل، نظراً لارتباط عامر بعقد طويل الأمد مع الإنتاج الحربى، وبالتالى ستتكبد الخزينة الحمراء مبلغ طائل لشرائه، فى الوقت الذى يرى الأهلى أن أياً من الثنائى أحمد عادل أو عامر عامر قادر على تمثيل الأهلى خلال الفترة المقبلة وتدعيم الحراسة الحمراء.

لاسارتى يدفع بصلاح محسن أمام الإنتاج الحربى

واستقر الجهاز الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى، بقيادة مارتن لاسارتى، على منح مهاجم الفريق الفرصة خلال مباراة الإنتاج الحربى المقرر إقامتها غداً من أجل زيادة الفاعلية الهجومية، خاصة مع تراجع مستوى بعض اللاعبين فى الهجوم بسبب الإجهاد وضغط المباريات.

وينوى لاسارتى تعديل طريقة اللعب للدفع بمهاجم صريح أمام الإنتاج، من أجل تشكيل ضغط على دفاع فريق الإنتاج فى اللقاء، وإحراز هدف مبكر يزيد من صعوبة المنافس، الذى يجيد اللعب بالطرق الدفاعية أمام الفرق الكبرى، بعدما شاهد مباريات الإنتاج أمام الأهلى والزمالك.

تأهيل أزارو وحمودى وفتحى

ويواصل ثلاثى الأهلى أحمد فتحى ووليد أزارو وأحمد حمودى، تنفيذ برنامجهم التأهيلى للتعافى من الإصابة لتجهيزهم للمرحلة المقبلة.

ووضع أليخاندرو مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفنى، برنامجاً لكل لاعب من الثلاثى، يسير على تنفيذه خلال هذه المرحلة، من أجل تأهيله وإعلان جاهزيته.

ويعانى أحمد فتحى من الإصابة فى العضلة الأمامية، فى حين يشكو أحمد حمودى من الإصابة فى أنكل القدم، كما يعانى وليد أزارو مهاجم الفريق من الإصابة فى العضلة الضامة.

تعرف على موعد عودة صالح جمعة لتدريبات الأهلى بعد آلام الضامة

ينتهى صالح جمعة، لاعب الأهلى، من البرنامج العلاجى الذى يؤديه حالياً، السبت، ليكون جاهزاً بعده للمشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق.

وعانى صالح جمعة من آلام فى العضلة الضامة حالت دون مشاركته فى التدريبات الجماعية الأخيرة.

ومن المقرر أن يتم تجهيز صالح للمشاركة فى التدريبات المقبلة، تمهيداً لدخول قائمة مباراة الداخلية، المقرر لها الأربعاء المقبل فى الدورى الممتاز.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة