كهربا واوباما VS رمضان واجايي.. ملوك تضييع الفرص أمام المرمى في الأهلي والزمالك

الأحد، 17 فبراير 2019 02:00 م
كهربا واوباما VS رمضان واجايي.. ملوك تضييع الفرص أمام المرمى في الأهلي والزمالك

 

بعد انتهاء مبارة الأهلي والانتاج الحربي، بفوز الأول بهدف واحد نظيف أحرزه لاعب خط الوسط عمرو السولية، صبت جماهير الأحمر غضبها على الفريق بجميع لاعبيه ومدربهم مارتن لاسارتي، بسبب تفنن لاعبو الفريق بشكل عام في إضاعة الأهداف أمام المرمى، ولكن ركزت الجماهير على عتاب كل من اللاعب رمضان صبحي وجونيور اجايي وحسين الشحات، الثلاثي الذي يعول عليه جماهير النادي الأهلي في إحراز  الأهداف وترجمة الهجمات لأهداف داخل المرمى، وهو الأمر الذي لم يتحقق في مباراة الانتاج الحربي. 

أضاع حسين الشحات الجناح الأيمن للنادي الأهلي قبل تبديله في الدقيقة 60 من المباراة 3 فرص محققة، وأضاع رمضان صبحي فرصتين، وأضاع جونيو اجايي فرصة محققة والمرمى خالي من الحارس والمدافعين. 

فسر الخبراء كثرة ضياع الفرص من لاعبي النادي الأهلي بتلاحم المباريات ومعاناة لاعبي النادي الأهلي من الإجهاد، إلا أن ذلك الأمر مردود عليه بأن الأهلي يمتلك كتيبة لاعبين من المفترض أنهخا جهازة لمواجهة هذه الظروف، ولاسيما بعد التدعيمات التي قدمت للنادي فترة الانتقالات الشتوية. 

في الجهة المقابلة، كانت جماهير نادي الزمالك قد أبدت غضبها من تكرار كارثة ضياع الفرصة الحقيقية أمام المرمى من قبل لاعبيها بشكل عام، وبشكل خاص اللاعبين يوسف اوباما ومحمود كهربا، والمتسببان في هزيمة الزمالك أمام فريق جورماهيا في البطولة الكونفيدرالية، والتعادل المخزي أمام نادي نصر حسين داي الجزائري في ملعب القاهرة، وهو الأمر الذي دفع الزمالك إلى احتلال المرتبة الأخيرة في مجموعته بالبطولة الأضعف في إفريقيا. 

المشرف على قطاع الكرة بنادي الزمالك، خرج في تصريحات تليفزيونية وأكد أنه هناك خصومات كبيرة على لاعبي الفريق بعد تفننهم في ضياع الفرص المهدرة أمام المرمى، فهل يحذو المسئولون عن الكرة في النادي الأهلي حذوه ويقرران الخصم من رواتب اللاعبين بعد ضياعهم العديد من الفرص أمام المنافسين. 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

فكرة عبقرية

فكرة عبقرية

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 01:00 م