الرئيس الإنسان.. السيسى ينتصر للأزيدية نادية مراد بمقولته الشهيرة (فيديو)

الأحد، 17 فبراير 2019 09:49 م
الرئيس الإنسان.. السيسى ينتصر للأزيدية نادية مراد بمقولته الشهيرة (فيديو)

 

 

قتلوا أبناءهم واستحيوا نساءهم، وأنزلوا بأهل العراق وسوريا البلاء العظيم، قصص وحكايات ستبقى "وصمة عار" على جبين العالم، الذى يدعى التحضر، هذا العالم الذى لم يحرك ساكنًا إزاء ما اقشعرت منه القلوب والأبدان، فكل الجرائم التى عرفها الإنسان عبر التاريخ مرت من هنا "فى بغداد ودمشق" وبتوقيع"تنظيم داعش الإرهابى".
 
ولعل الرئيس السيسى أول الزعماء والقادة الذين استقبلوا "نادية مراد"، تلك الفتاة الصغيرة التى فعل بها تنظيم داعش ما فعل، وقفت فى قلب القاهرة لتخبر العالم بما فعله "داعش" بالعراق، رسالة أراد بها الرئيس أن تصل إلى العالم مفادها أن مصر ستظل دائمًا وأبدًا ضد الإرهاب والتطرف بكل مسمياته، تقدم الدعم والعون للجميع دون استثناء.
 
 
الرئيس عبدالفتاح السيسي، لم يحرص فقط على استقبال الفتاة الإيزيدية، ويقدم الدعم الكامل لها، بل صرح فى منتدى شباب العالم فى رسالة واضحة للفتاة العراقية قائلًا لها: "يا نادية احنا هانخلى أول توصية للمؤتمر مطالبة العالم بالاعتراف بالجريمة التى فعلها "داعش" وكل التنظيمات المتطرفة حول العالم".
 
 
الرسالة هنا لا تخطأ التأويل، عنوانها "الرئيس الإنسان، ينادى بدعم الإنسان لأخيه الإنسان، ينادى بمقاومة أهل الشر والإرهاب والتطرف، هدفه الأسمى أن يعيش العالم فى أمن وأمان، ومأمن عن شرور تلكم الشرذمة القليلة، فهل تلقى أذان وقلوب صاغية؟
 
 
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

فكرة عبقرية

فكرة عبقرية

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 01:00 م