نادي قضاة مجلس الدولة ينعى شهداء الحادث الإرهابي بالدرب الأحمر

الثلاثاء، 19 فبراير 2019 01:19 م
نادي قضاة مجلس الدولة ينعى شهداء الحادث الإرهابي بالدرب الأحمر
مجلس الدوله
أحمد سامي

نعى نادى قضاة مجلس الدولة، برئاسة المستشار سمير البهي، ببالغ الحزن والأسى شهداء الحادث الإرهابي من رجال الشرطة، الذين طالتهم يد الغدر، مساء أمس، بمنطقة الدرب الأحمر، خلال ملاحقتهم لأحد العناصر الإرهابية بعد انفجار إحدى العبوات الناسفة التي كانت بحوزته.
 
كما يدين هذا العمل الإجرامي بأشد العبارات، ويؤكد أن العمليات الإرهابية التي شهدتها البلاد على مدار اليومين الماضيين لن تثني أبناء الوطن من الجيش والشرطة على مواصلة تضحياتهم وبذل الغالي والنفيس لمواجهة الإرهاب الأسود والقضاء عليه.
 
وكشف الحادث عن يقظة الأجهزة الأمنية، بعدما نجح ضباط الأمن الوطنى فى رصد وتتبع أحد العناصر الإرهابية المتهم بإلقاء عبوة بدائية لاستهداف قول أمنى أمام مسجد الاستقامة بالجيزة عقب صلاة الجمعة الماضية، حيث أسفرت عمليات البحث والتتبع لخط سير مرتكب الواقعة عن تحديد مكان تواجده بحارة الدرديرى بالدرب الأحمر.
 
وعقب محاصرة قوات الأمن، للعنصر الإرهابى بالدرب الأحمر، قام بتفجير نفسه بعبوة ناسفة، مما أسفر عن مصرع الإرهابى واستشهاد أمين شرطة من الأمن الوطنى وأمين شرطة من مباحث القاهرة، وإصابة اثنين ضباط أحدهم من الأمن الوطنى والأخر من مباحث القاهرة وأحد ضباط الأمن العام.
                       
وعثرت الأجهزة الأمنية منذ قليل على قنبلة بتايمر داخل شقة الإرهابى. الحسن عبد الله، الذى فجر نفسه مساء أمس الإثنين بالدرب الأحمر، وقامت الأجهزة الامنية بإخلاء المنطقة بالكامل، واستدعاء خبراء المفرقعات للتعامل مع الموقف.
 
واكتشفت الأجهزة الامنية أن الإرهابى زود القنبلة بتايمر عد تنازلى، وأن العبوة معدة لتفجير المنزل بالكامل، لذلك تم إخلاء العمارة بالكامل
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق