لأول مرة في تاريخ قضايا الآداب: الحكم بالمؤبد لـ 6 متهمين.. وسنة لـ 25 بجلسة واحدة

الخميس، 21 فبراير 2019 03:58 م
لأول مرة في تاريخ قضايا الآداب: الحكم بالمؤبد لـ 6 متهمين.. وسنة لـ 25 بجلسة واحدة
تعبيرية
علاء رضوان

في واحد من أقوى الأحكام على مدار تاريخ قضايا الأداب في مصر، قضت محكمة جنح قصر النيل بالسجن لمدة 175 سنة على 25 متهما بينهم 6 بأحكام المؤبد فى قضية أدارة ملهى ليلي لإعمال الدعارة وحيازة مواد المخدرة فى القضية رقم 13945 لسنة 2018.

تعود تفاصيل الواقعة عندما وردت معلومات للواء زكى زمزم مدير الأدارة العامة لمباحث الأداب مفادها قيام قوادة تدعى ليلى، 65 سنة، وشهرتها جميلة  بإدارة ملهى ليلى بشارع طلعت حرب بمنطقة وسط البلد، للأعمال المنافية الاداب وتقديم النسوة الساقطات للرجال بمقابل مادي وبدون تميز.

ودلت تحريات العقيد أحمد طاهر الضابط بالأدارة العامة لمباحث الأداب حينها أن المتهمة تستعين ب5 آخرين لأدارة الملهى الليلى بينهم 2 بودى جاردات، و19 فتاة  في الترويج للمكان بالافعال الفاضحه واستدراج الرجال وراغبى المتعة الحرام.

كما دلت التحريات أن المتهمين يقومون بترويج المواد المخدرة فى مكان مخصص لذلك داخل الملهى الليلي وبعد استصدار أذن من النيابة العامة تم مداهمة الملهى والقبض على المتهمة و5 يشاركونها فى ادارة الملهى و19 فتاة أخرى وبفحص الاحكام الصادرة دهم تبين انهم هاربين من 37 حكم وبعرضهم على النيابة امرت باحالتهم الى محكمة جنح قصر النيل والتى اصدرت أحكاما بالمؤبد فى الشق الجنائى على 6 متهمين منهم بالسجن المؤبد، كما اصدرت المحكمة حكما بالسجن لمدة سنة واحدة لكل متهم فى قضية الجنحة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق