قائد ميليشيات الإخوان يوثق علاقة الجماعة بـ«أجناد مصر» و«بيت المقدس»

الخميس، 21 فبراير 2019 09:22 م
قائد ميليشيات الإخوان يوثق علاقة الجماعة بـ«أجناد مصر» و«بيت المقدس»
عناصر إرهابية - أرشيفية
كتب – أحمد متولي

في اعتراف صريح فضح الإرهابي يحيى موسى، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة في عهد محمد مرسي وقائد الجناح العسكري للإخوان الذي أشرف على عملية اغتيال النائب العام الراحل المستشار هشام بركات، علاقة الجماعة الإرهابية بتنظيمي أجناد مصر وأنصار بيت المقدس.

 

الاعتراف الذي أدلى به الإرهابي يحيى موسى الصادر ضده حكما بالإعدام غيابيا في قضية اغتيال المستشار هشام بركات، جاء خلال رثائه 9 من عناصر لجان العمليات المتقدمة – أحد الأذرع المسلحة للإخوان – نفذت الجهات المختصة فيهم حكم الإعدام على خلفية القضية.

 

وكتب قائد ميليشيات الإخوان تدوينة ذكر فيها الأتي: "علموا أولادكم آية الجهاد فهي دستور التحرر من ظلم الطواغيت، وقصوا عليهم سير الأبطال الأماجد من المجاهدين.. أخبروهم عن أبو دشيشة وعبد الله هلال والجبرتي وعطيتو ومجد المصري وعبد الرحمن سيد".

Capture
 

ولمن لا يعرف.. إن الأشخاص المذكورين في السطور السابقة الذين ربطهم يحيى موسى بالمتورطين في اغتيال النائب العام حين قال: "قصوا عليهم سير الرجال وهدان والأحمدي والقاسم وأبي بكر والدجوي وحجازي ومكاوي وسليمان ومحروس"، أحدهم "همام عطية" مؤسسة جماعة أجناد مصر الإرهابية المشار إليه باسمه الحركي "مجد الدين المصري"، و"عبد الرحمن السيد" الذي وصفه القيادي الإخواني بـ"البطل المجاهد"، فهو أحد عناصر تنظيم بيت المقدس الإرهابي المدانين بعقوبة الإعدام في القضية الشهيرة بـ"خلية عرب شركس"،

 

أما إسلام عيطتو الذي قتل في تبادل لإطلاق النار بينه وبين قوات الأمن عام 2015، فهو أحد أعضاء لجان العمليات النوعية التي يشرف على عملياتها العدائية الإرهابي يحيى موسى بنفسه، وتبين وقتها أنه تورط في اغتيال العقيد وائل طاحون.

 

كلمات يحيى موسى الجوفاء لا تمثل إلا توثيق تاريخي لعلاقة الإخوان وميليشياتهم بالتنظيمات الأخرى مثل أجناد مصر وأنصار بيت المقدس، فضلا عن اعترافه صراحة بعلاقة متهمي قضية اغتيال النائب العام بحركة حسم الإرهابية حين ربط بينهم وبين المدعو "عبد الرحمن الجبرتي" الذي نفذ فيه حكما بالإعدام لإدانته باغتيال رئيس مباحث مباحث قسم شرطة الجناين بمحافظة السويس.

 

هنا ألمح القيادي الإخواني بشكل صريح إلى علاقة المنفذ فيهم حكم الإعدام في قضية اغتيال النائب العام بإرهابي حسم وأجناد مصر، حين نعى الإرهابيين المذكورين بالتسعة الذين أعدموا أمس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق