انطلاق جولة جديدة بالدوري الإنجليزي بدون الكبار.. والصراع يحتدم على القمة

الثلاثاء، 26 فبراير 2019 05:00 م
انطلاق جولة جديدة بالدوري الإنجليزي بدون الكبار.. والصراع يحتدم على القمة
الدورى الإنجليزى

في وقت يشتعل فيه الدوري الإنجليزي الممتاز بين الأندية المتنافسة، خاصة بين ليفربول المتصدر ومانشستر سيتي الثاني، تنطلق الجولة الـ 28 من البريميرليج في العاشرة إلا ربع مساء اليوم، حيث ستقام 4 مواجهات متكافئة بدون كبار انجلترا.
 
ويلتقي اليوم هدرسفيلد مع ولفرهامبتون، وكارديف مع إيفرتون وليستر سيتى مع برايتون، ونيوكاسل مع بيرنلى، فيما تستأنف البطولة غدًا بـ6 مواجهات كالتالى..
 
 
مباريات الغد في الدوري الإنجليزي الممتاز
 
مباريات الغد في الدوري الإنجليزي الممتاز

ويتصدر ليفربول ترتيب الجدول برصيد 66 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الوصيف ومنافسه الشرس مانشستر سيتى، فيما لا يزال توتنهام فى المركز الثالث رغم سقوطه بشكل مفاجئ أمام فريق بيرنلى على ملعب الأخير فى الجولة الماضية، أما أرسنال فقد عاد للصورة من جديد ليخطف المركز الرابع مستغلا تعثر مانشستر يونايتد بالتعادل السلبى مع المتصدر الحالى ليفربول.

ويأتي شكل الجدول فيما يخص صراع الهبوط واضحًا إلى حد ما ، حيث اقترب كل من هادرسفيلد تاون وفولهام من الهبوط إلى الدرجة الأولى الموسم المقبل، بعد خسارة الأول ضد نيوكاسل يونايتد بهدفين نظيفين، وخسارة الآخر ضد وست هام بثلاثة أهداف مقابل هدف فى الجولة الماضية.

 

ترتيب الدورى الإنجليزى

ترتيب الدوري الإنجليزي
 
وفيما يخص ترتيب هدافي البطولة، فأن محمد صلاح يتقاسم صدارة ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 17 هدفًا مع النجم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى صاحب نفس الرصيد، قبل انطلاق الجولة الـ28 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

ويحتل المركز الثالث هارى كين مهاجم توتنهام متساويًا مع بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال برصيد 15 هدفًا لكل منهما قبل انطلاق الجولة.

ويستعد محمد صلاح لمواجهة فريق واتفورد وهو الفريق الذى سجل فى شباكه "سوبر هاتريك" الموسم الماضى، بينما يلعب مانشستر سيتى أمام وست هام يونايتد.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة