حسين الشحات الأبرز.. 5 لاعبين خارج حسابات «أجيري»

الخميس، 28 فبراير 2019 12:00 م
حسين الشحات الأبرز.. 5 لاعبين خارج حسابات «أجيري»
اجيرى و المنتخب

جاءت القائمة التي أعلنها خافيير أجيرى المدير الفني للمنتخب الوطنى لتثير التساؤلات حول بعض اللاعبين، ممن لم يتم اختيارهم ضمن قائمة الفراعنة لمعسكر مارس. وكان أجيري قد أعلن قائمة المنتخب بمعسكر الاستعداد لمواجهة النيجر، في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا (2019) والتي تستضيفها مصر.

ضمت القائمة التى أعلنها الخواجة المكسيكى كلا من: «عمرو السولية، محمد أبو جبل، محمد الننى، عمر جابر، أحمد الشناوى، طارق حامد، أحمد حسن (كوكا)، على أحمد (غزال)، محمود حسن (تريزيجيه)، على جبر، كريم حافظ، عمرو وردة، محمد هاني، باهر المحمدي، صلاح محسن، حمود عبد الرحيم (جنش)، أحمد أيمن منصور، إسلام جابر، محمود علاء، عامر عامر، نبيل عماد (دونجا) عمار حمدى، مصطفى محمد، عبد الرحمن مجدى، أحمد أبو الفتوح».

وقد غاب عن القائمة عدد من اللاعبين، قد دخلوا فى قائمة المغضوب عليهم من المدير الفني، فرغم الإشادات بهم، وتألقهم فى الملاعب مع أنديتهم، بجانب رضاء الجماهير عنهم، إلا أنهم غابوا عن تفكير الخواجة، ولم يتم ضمهم لمعسكر الفراعنة. ومن أبرز هؤلاء كل من: «حسين الشحات، وكريم نيدفيد (في الأهلي)، وصلاح أمين من النجوم، وعبد الله جمعة لاعب الزمالك، وأحمد على (لاعب المقاولون)».

خلال السطور التالية ترصد «صوت الأمة»، أهم ما قدمه هؤلاء النجوم مع أنديتهم، خلال الموسم الحاري (2018-2019).


حسين الشحات
«اسهمه فى الطالع» هكذا وصفت الجماهير حسين الشحات لاعب الأهلى، بعد تألقه فى مباريات فريقه، حيث شارك فى 11 مباراة مع الفرق منها 7 بالدورى و4 بأفريقيا، سجل منذ تعاقده مع الفريق هدفا واحدا، لكنه ساهم فى أكثر من هدف وهو ما ظهر خلال مباراة الفريق أمام سيمبا التنزانى بدورى الأبطال، حيث ساهم فى الأهداف الخمسة التى سجلها لاعبو الفريق الأحمر.


صلاح أمين
يعد صلاح أمين من أفضل لاعبى الهجوم فى الكرة المصرية، فى ظل الإمكانيات التى يتمتع بها، من مراوغات أمام المنافسين، وقد شارك أمين فى 20 مباراة سجل خلالها 9 أهداف، وصنع هدفا، ومن أبرز اهدافه خلال الموسم الذى سجله أمام النجوم، بعد مراوغته لخط دفاع الدراويش، حتى أن الجماهير طالبت بضمه عبر السوشيال ميديا إلى المنتخب مع تساؤلات عن أسباب عدم ضمه.


نيدفيد
«محبة بعد عداوة» شعار كريم نيدفيد وجماهير الأهلى فى الفترة الأخيرة، حيث إن اللاعب كان موضع نقد وهجوم من الجماهير، بسب تراجع مستواه وعدم مشاركته فى المباريات بسبب أدائه الفنى، لكن منذ تولى محمد يوسف ومن بعده لاسارتى أبعد اللاعب، وتألق مع الأهلى، حتى نال إشادة متابعى الكرة، وقد شارك فى 21 مباراة سحل خلالها 4 أهدافا وصنع هدفان.

 جمعة

عبد الله جمعة
تألق عبد الله جمعة لاعب الزمالك فى الفترة الأخيرة بطريقة لافتة، وهو ما شهدته مباريات الفريق، خاصة مباراة الزمالك أمام خلال الفترة الأخيرة، خاصة آخر مباراة للفريق أمام بيراميدز، جعله يقترب بشدة من الانضمام لكتيبة الفراعنة، وقد زادت التكهنات باقترابه من الانضمام للمنتخب، لكن خاب ظن الجماهير، وشارك فى 14 مباراة مع الفريق صنع خلالها هدفا.

أحمد على
أزمة أحمد على لاعب المقاولون مع أجيرى تتشابه مع موقف محمود علاء لاعب الزمالك، الذى يأتى فى المركز الثانى فى عدد الأهداف، حيث سجل 12 هدفا، بنفس رصيد علاء هداف الدورى، بالإضافة إلى صناعة هدف آخر، ورغم هذا لم ينضم إلى قائمة أجيرى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق