"محلية النواب" تتفقد أعمال الصيانة والتطوير بمحور صفط اللبن

الخميس، 28 فبراير 2019 06:07 م
"محلية النواب" تتفقد أعمال الصيانة والتطوير بمحور صفط اللبن
مجلس النواب
مصطفى النجار

تفقد المهندس أحمد السجيني أمين عام ائتلاف دعم مصر، ورئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أعمال الصيانة والتطوير بمحور صفط اللبن، وتنفيذ رصف طريق الخدمة الموازي للطريق الدائري، وذلك في ضوء متابعة توصيات اللجنة.
 
وجاءت الزيارة بحضور النائب محمد الحسيني، نائب دائرة بولاق الدكرور عضو لجنة الإدارة المحلية، وبحضور الدكتور اللواء مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، واللواء علاء متولي مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، واللواء محمد رأفت السكرتير العام لمحافظ الجيزة، واللواء جمال الحسيني رئيس مدينة الجيزة، ومدير مديرية الطرق والكباري بالجيزة، ورئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة، ورئيس حي بولاق الدكرور، ومسؤولي الهيئة العامة للطرق والكباري، لمتابعة توصيات لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب بشأن أهمية تنفيذ رصف طريق الخدمة الموازي للطريق الدائري، وتأهيل منزل ومطلع شارع عبد الرحمن هريدي (المصرف سابقًا) بعد موافقة وزير النقل، على طلب النائب محمد الحسيني، وبشأن أعمال الصيانة والحماية لمحور الجامعة صفط اللبن.
 
وقال المهندس أحمد السجيني رئيس لجنة الإدارة المحلية، إن الزيارة تأتي في إطار متابعة تنفيذ توصيات اللجنة على الطبيعة فيما يخص دعم وصيانة وتطوير محور صفط اللبن، بعد تكرار الحوادث الخاصة به، وتوصية اللجنة بشأن رصف طريق الخدمة الموازي للطريق الدائري والذي سيساهم في تقليل الكثافة على الطريق الدائري.
 
وأضاف "السجيني"، أن العمل يسير بشكل جيد في محور صفط اللبن وجرى تركيب المصدات الصوتية "عيون القطن"، وتركيب المصدات الخرسانية التي كان يسبب عدم وجودها وقوع الحوادث، وتأتي الزيارة من باب متابعة البرلمان للتوصيات الخاصة بما يمس أرواح المواطنين.
 
وتابع: "الزيارة أسفرت عن أن قطاع الجيزة بالكامل على يمين ويسار الدائري يحتاج إعادة نظر من الحكومة وتفكير بجدية في استكمال هذا القطاع ليتضمن ليس فقط بولاق ولكن قطاع الجيزة بالكامل، واتفق على عقد جلسة لدراسة الأمر بحضور كل القيادات المسؤولة على جميع المستويات، فبعد التنفيذ سيخفف كثيرًا الضغط على الطريق الدائري".
 
من جانبه، وجه النائب محمد الحسيني، الشكر لرئيس اللجنة المهندس أحمد السجيني، على الزيارة وحرص اللجنة على متابعة تنفيذ الأعمال على أرض الواقع في رصف طريق الخدمة وصيانة محور صفط اللبن، والذي سيخفف كثيرًا عن المواطنين، وفي إطار حرص اللجنة الحد من الحوادث وحماية أرواح المواطنين.
وأضاف "الحسيني"، أن رئيس لجنة الإدارة يتمسك بضرورة الالتزام بتنفيذ الأعمال والمتابعة على الطبيعة، قائلا: "دا شغل على الأرض بجد، وتحياتي وتقديري لكل من يعمل لصالح الوطن والمواطن".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق