أبناء وقتلة.. تفاصيل مقتل شخص رميا بالرصاص على يد نجليه وخالهما بالجيزة

الجمعة، 01 مارس 2019 06:00 م
أبناء وقتلة.. تفاصيل مقتل شخص رميا بالرصاص على يد نجليه وخالهما بالجيزة
جثة - أرشيفية

«أبونا كان مدمن مخدرات.. كل همه مزاجه.. الكيف عنده أهم حاجة فى الدنيا.. كان بياخد مننا الفلوس بالعافية، ولو رفضنا يعمل مشاكل.. كان سلوكه سيء معانا.. كان بيضرب أمنا وبيشتمها دايما.. فاض بنا الكيل وعجزنا عن تحمله، فقررنا التخلص منه».. بهذه الكلمات اعترف شابين بقتل والدهما بالاشتراك مع خالهما، وأدليا بكافة تفاصيل الجريمة عقب القبض عليهما.

وأضافا: "اتفقنا مع خالنا على التخلص من والدنا بالقتل.. وضعنا خطة لتنفيذ الجريمة.. اتفقنا على استدراجه لمقابر الفيوم.. أوهمناه أن فى فلوس مدفونة بالمقابر.. ووسط المدافن انتظرناه يصل بالموتوسيكل، وبعد وصوله طلبنا منه يدخل شارع جانبى، وبعدين "محمود" ضربه بالنا، وبعدما تأكدنا من مقتله هربنا بسيارة كانت معنا".

جريمة أثارت لغزا كبيرا أمام ضباط مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر، خاصة أن منطقة المقابر التى تم العثور الجثة بها فى مدق بطريق الفيوم ويتردد عليها متعاطى المخدرات، كما أن المجنى عليه سابق اتهامه فى قضايا، إلا أن رجال المباحث بدأوا فى تتبع أول خيط لكشف غموض الحادث الإجرامى، وهو العثور على متعلقات القتيل، وتبين لهم بالفحص أنه يقيم بمنطقة بولاق الدكرور فى الجيزة، وأنه تم العثور على دراجته النارية بجواره، إلى جانبفوارغ الطلقات التى تسببت فى مقتله

توصل رجال المباحث إلى أن المجنى عليه على علاقة سيئة بجميع أفراد أسرته، وأنه دائم التشاجر معهم، حيث كان يتعاطى المخدرات باستمرار، وأشارت التحريات إلى تورط نجليه فى واقعة قتله، وبإعداد كمين لهما تم إلقاء القبض عليهما، فكشفا عن تفاصيل ارتكابهما الجريمة بالاشتراك مع خالهما.

واعترفا أن الدافع وراء قتل والدهما هو سوء سلوكه، وتشاجره الدائم مع والدتهما، فضلا عن إدمانه للمخدرات، وأكدوا فى اعترافهما أنهما بمساعدة خالهما جهزوا بندقية آلية، وطلبوا منه مقابلتهم داخل منطقة مقابر الفيوم لإعطائه أموالا كان قد طلبها، ثم أطلق أحدهم عليه النار، وفروا جميعا هاربين بسيارة ملك خالهما.

وكان قسم شرطة ثالث أكتوبر تلقى بلاغا منشخص يفيد بالعثور على جثة وسط مقابر الفيوم، فانتقل العميد عاصم أبو الخير، رئيس مباحث أكتوبر، والعقيد فوزى عامر، مفتش المباحث، إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة ج. ق" 52 سنة، عاطل، مصابا بطلقات نارية فى الصدر والرأس، وبحوزته 2000 جنيه، وهاتف محمول، وبجواره دراجته النارية، و12 فارغ طلقات آلية.

وكشفت تحريات رجال المباحث، أن نجلى القتيل "م.ج" 25 سنة، و"م.ج" 19 سنة، وراء ارتكاب الحادث بمساعدة خالهما "يوسف. م" 20 سنة، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم إلقاء القبض عليهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة، لسوء سلوكه، إلى جانب اعتداءه الدائم على والدة المتهمين، وإدمانه تعاطى المواد المخدرة، وأرشدوا عن السلاح المستخدم فى الواقعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق