حسب الله لـ «أهالي عابدين»: «خليكوا دايما فى ضهر بلدكم ورئيسكم»

السبت، 02 مارس 2019 09:12 م
حسب الله لـ «أهالي عابدين»: «خليكوا دايما فى ضهر بلدكم ورئيسكم»
مصطفى النجار

 

 

 
قال الدكتور صلاح حسب الله رئيس حزب الحرية المتحدث الرسمي للبرلمان، الفساد لا يقل خطورة عن الارهاب ولن نجني ثمار التنمية الا اذا كان بداخل كل مصرى نية لمواجهة الفاسدين.
 
وأضاف حسب الله خلال لقائه بأهالي عابدين بالقاهرة أثناء افتتاح مقر حزب الحرية المصري،  أن مصر تواجه تحديات كبيرة اهمها واخطرها الفساد الذي يحاربه الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ ان تولى المسئولية، الا ان منظومة الفساد لها جذور امتدت عبر سنوات طويلة، ولكي يتم القضاء عليها تحتاج الى تضافر جميع مؤسسات الدولة من اجل دحر تلك المنظومة.
 
ووجه حسب الله رساله لاهالى عابدين قائلاً: «خليكوا سند وضهر دايما لبلدكم ورئيسكم، اصبروا مع السيسي واللى جاي أحسن».
 
من جانبه اكد النائب أحمد مهنا الامين العام للحزب، على ان الدولة المصرية قادرة على دحر الفساد طالما هناك نية حقيقية لذلك، مشيرا الى ان الاحزاب السياسية لابد ان يكون لها دور حقيقى وفعال خلال هذه المرحلة ولا يقتصر دورها على المؤتمرات علينا النزول الى المواطن فى الشارع ، والاقتراب اكثر من مشاكله والعمل على حلها بجانب التوعية والتثقيف السياسي.
 
شهد افتتاح مقر حزب الحرية حضور نواب رئيس الحزب النائب معتز محمود واللواء حسن ناجي والدكتور مجدى علام والنائب طلعت القواس واحمد مهنا امين الشباب وماجد طلعت امين التدريب والتثقيف، الى جانب حشد كبير من اهالى منطقة عابدين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق