ملخص أحداث القلعة البيضاء.. تابع أخبار نادى الزمالك أمس السبت 2-3-2019

الأحد، 03 مارس 2019 02:00 م
ملخص أحداث القلعة البيضاء.. تابع أخبار نادى الزمالك أمس السبت 2-3-2019
الزمالك
كتب شريف إبراهيم

 

شهدت أخبار الزمالك أمس السبت 2-3-2019، العديد من الأحداث الهامة يستعرضها لكم "صوت الأمة" فى السطور التالية.

 

كريم شحاتة: حسام البدرى مرشح بقوة لخلافة جروس فى الزمالك

أكد الإعلامى كريم حسن شحاتة أن رئيس الزمالك يدرس التعاقد مع حسام البدرى المدير الفنى الأسبق للأهلى لخلافة السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى الحالى للفريق الأبيض، فى حالة الاستغناء عن خدمات الأخير حال استمرار سوء النتائج.

وقال كريم خلال برنامجه كورة كل يوم المذاع عبر شاشة الأولى: "رئيس الزمالك تحدث مع المقربين منه وأكد أن البدرى من ضمن المرشحين لخلافة جروس فى الزمالك"، مؤكدا: "فى حالة خسارة الزمالك أمام بتروأتلتيكو الأنجولى سيرحل جروس من تدريب الزمالك".

 

سفيرنا بأنجولا: الزمالك يحظى بدعم الجاليتين المصرية واللبنانية

أكد خالد عبد الرحمن، السفير المصرى بأنجولا أن نادى الزمالك سيلقى دعما مصريا لبنانيًا خلال المباراة المرتقبة غدًا أمام بترو أتليتكو الأنجولى فى المباراة المقرر اقامتها ضمن مباريات دور المجموعات لمسابقة الكونفيدرالية الإفريقية.

وأضاف خالد عبد الرحمن، أن كافة التسهيلات تلقتها بعثة الزمالك، مشددًا على أن مسئولى السفارة كانوا باستقباله وأن الإعلام الأنجولى يهتم بشكل كبير بزيارة الزمالك والمباراة المرتقبة بصفته واحدًا من أقوى الأندية الأفريقية التى تمتع بقوة وندية كبيرة.

وأوضح عبد الرحمن فى مداخلة تلفزيونية مع الاعلامى أحمد شوبير بقناة "أون سبورت" أن البعثة فى لبنان بدأت فى الترويج لمساندة الزمالك فيما بينها فى واحدة من المظاهر التى سيستفيد بها الأبيض فى اللقاء خاصة وأن العدد اللبنانى كبير للغاية.

 

عنتر يتعرض لكدمة قوية فى مباراة شباب الزمالك أمام سموحة

تعرض محمد عنتر صانع ألعاب الزمالك لإصابة بكدمة فى وجه القدم، خلال مشاركته مع فريق الشباب بالنادى مواليد 97، اليوم فى مباراة سموحة فى دورى الجمهورية.

وكان اللاعب شارك فى اللقاء برفقة زميله محمد إبراهيم بعد استبعادهما من السفر إلى أنجولا مع بعثة الفريق الأبيض، وسجل عنتر هدف الفوز لفريق الشباب فى المباراة التى أقيمت على ملعب الزمالك.

وتعرض عنتر للإصابة فى الدقائق الأخيرة للمباراة، وسيخضع اللاعب لبرنامج علاجى فى الفترة المقبلة.

 

جروس: الغيابات لن تؤثر علينا أمام بطل أنجولا.. والمباراة فرصتنا الأخيرة

أكد السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى لنادى الزمالك، إن الفريق الأبيض مازال لديه أملاً فى العودة إلى المنافسة فى بطولة الكونفدرالية والحصول على أحد بطاقتى التأهل لدور النهائى من المجموعة الرابعة التى يتذيلها فريقه بنقطتين قبل مواجهة الغد أمام بترو أتلتيكو الأنجولى، فى الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بالكونفدرالية والتى يتصدرها جورماهيا الكينى بـ6 نقاط وخلفه نصر حسين داى وبترو أتلتيكو ولكل منهما 4 نقاط.

وتابع جروس فى المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة أتلتيكو، أن تحقيق الفوز على بطل أنجولا فى غاية الأهمية من أجل العودة للمنافسة مضيفاً :" حصد النقاط الثلاثة سيجعل فريقه يعود بقوة قائلا:"سوف نقاتل من أجل الفوز وتحقيق أول انتصار للفريق بالمجموعة والوصول إلى النقطة الخامسة"، موضحا إنه يعتبر لقاء الغد بمثابة الفرصة الأخيرة للفريق فى مجموعته وسيخوضه اللاعبين بروح قتالية وشجاعة وإصرار على الانتصار.

 

الزمالك يستهل مرانه بـ"الفاتحة" وسط دعم السفير قبل موقعة الكونفدرالية

بدأ مران نادى الزمالك اليوم السبت بجلسة سريعة للسويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق ضمن الاستعدادات الأخيرة لمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولى، المقرر لها الأحد، فى العاصمة الأنجولية "لواندا"، فى الجولة الرابعة بدور المجموعات بالبطولة الكونفدرالية وقرأ لاعبو الزمالك فى بداية المران، الفاتحة، وتعاهدوا على بذل أقصى جهد للفوز بمباراة بترو أتليتكو وذلك لإحياء الآمال فى التأهل لدور ربع النهائى بالكونفدرالية وحرص السفير خالد عبد الرحمن سفير مصر فى أنجولا على حضور مران الفريق المقام حاليا فى العاصمة الأنجولية.

 

شباب الزمالك يفوز على سموحة بهدف عنتر وسط متابعة كهربا وطارق حامد

تغلب فريق الشباب بنادى الزمالك مواليد 97 على سموحة بهدف دون رد فى المباراة التى جمعت بين الفريقين عصر اليوم على ملعب القلعة البيضاء ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الجمهورية، سجل محمد عنتر هدف المباراة الوحيد فى الشوط الثانى من تسديدة من داخل منطقة الجزاء على يمين حارس الفريق السكندرى، وشهدت المباراة مشاركة ثنائى الفريق الأول محمد إبراهيم ومحمد عنتر، وحضر أيمن عبد العزيز مدرب الفريق الأول لمتابعة العناصر المميزة من فريق الشباب.

 

حازم إمام: سنواجه بطل أنجولا بروح قتالية وهدفنا الثلاث نقاط

أكد حازم إمام قائد الزمالك، أن فريقه على أتم الاستعداد لمواجهة بترو أتليتكو الأنجولى، فى المباراة المقرر لها غد الاحد، بالجولة الرابعة لبطولة الكونفدرالية الافريقية، أضاف حازم خلال المؤتمر الصحفى، قائلاً: "جئنا إلى أنجولا من أجل تحقيق المكسب والفوز بالنقاط الثلاثه.. نعلم أن المباراة صعبه لكن جميع لاعبى الفريق فى حالة تركيز عالية، و أن شاء الله نرجع بالثلاث نقاط".

 

مران الزمالك فى أنجولا.. تدريب من "لمسة واحدة" وكميات ضخمة من العصائر

بدأ فريق الزمالك تدريباته الجماعية فى أنجولا، بالتمرين على الاستلام والتسلم من لمسة واحدة، وذلك تحت إشراف بيير شورمان المدرب العام وأمير عزمى المدرب وحرص الدكتور محمد عيد طبيب الفريق، على اصطحاب كمية كبيرة من العصائر للاعبين خلال خوضهم نظرًا لحرارة الجو، والرطوبة الشديدة فى ملعب التدريبات.

كما خاض حراس مرمى نادى الزمالك الثلاثة تدريبا قوبا تحت إشراف توماس جوتز مدرب الحراس، وحضر المران إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادى ورئيس البعثة وكذلك المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة