للتخلص من التهابات البشرة والحبوب: اشربي زنجبيل وشاي أخضر

الثلاثاء، 05 مارس 2019 10:00 ص
للتخلص من التهابات البشرة والحبوب: اشربي زنجبيل وشاي أخضر
العناية بالبشرة

 
تساعد عدد من المشروبات الساخنة على العناية بالبشرة وتمنح جاذبية من دون تكاليف، حيث ينصح الخبراء بتناول الشاي الأخضر والقهوة والزنجبيل ليس بسبب فوائدهم الصحية، ولكن أيضا تساعد على نضارة بشرتك بشكل كبير، حيث يمكن الحصول على بشرة نضرة إذا تم استخدامهم بالطريقة التي كشفتها مواقع أجنبية عديدة.
 
الشاى الأخضر:

يعمل الشاي الأخضر على محاربة أحمرار والتهاب البشرة وكما يقيها من أضرار الأشعة فوق البنفسجية التي تتعرض لها يويماً، وتكمن أهمية الشاي الأخضر نظراً لاحتوائه على المواد المضادة للأكسدة والبوليفينول التي تساعد على حماية الجلد من الجذور الحرة الضارة بالبشرة، وكما ننصحك بإضافة ملعقة من العسل أو القليل من الليمون لمزيد من الفوائد لبشرة جسمك.

gre-mkal

القهوة:

قد يستغرب البعض من فوائد القهوة، وقدرتها على تحسين واستعادة نضارة البشرة، ولكنها تعمل بشكل كبير على تجديد خلايا البشرة وتحسينها، كما تحتوى القهوة بتركيبتها الغنية بمضادات الأكسدة كمركبات الفلافونويد التى تساعدك على إسترجاع نضارة بشرتك.

iStock-501388598

الزنجبيل:

يحتوى الزنجبيل على المواد المضادة للأكسدة وفيتامين c وفيتامين e، لذا فهو يعمل بشكل كبير على تغذية البشرة وتنعيمها، كما يخفف من ظهور الندبات في الجلد، وكما يحارب الزنجبيل الجذور الحرة المضرة بالجسم والبشرة وبالتالي يعمل على تأخير ظهور علامات شيخوخة البشرة، كما يلعب الزنجبيل على ترطيب البشرة ومنع تشققها وجفافها.

الزنجبيل
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة