محمد صلاح يجتاح تويتر بعد تعادل الريدز في الدوري: الجماهير تدعم الفرعون

الإثنين، 04 مارس 2019 01:00 م
محمد صلاح يجتاح تويتر بعد تعادل الريدز في الدوري: الجماهير تدعم الفرعون
محمد صلاح

 
يتحكم أداء النجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي في المباريات، في مزاج جماهير الريدز، لاسيما في ظل المنافسة القوية مع مانشستر سيتي على لقب الدوري (البريميرليج)، خاصة في حال انتهت المباراة دون تحقيق انتصار لأصحاب الفانلة الحمراء.
 
وانتهى لقاء إيفرتول وليفربول أمس في الجولة الـ 29 بالدوري الإنجليزي الممتاز بالتعادل السلبي، في حين افتقد النجم المصري للمسة الأخيرة، حيث اتيحت له فرص للأهداف كان من بينها انفراد بالمرمى دون أن يحرز الهدف، الأمر الذي ادى إلى تعرض صلاح لحملات متباينة مؤيدة ومنتقدة له على السوشيال ميديا، الأولى تحاول مساندته والثانية تهاجمه بسبب إهداره الفرص في المباريات الكبرى.
 
وقدم صلاح أداءًا جيدًا على مستوى الباص، وامتلاك الكرة، لكنه أهدر فرصة الانفراد التي اتيحت له، فيما فشل ليفربول في استعادة الصدارة بعد التعادل بدون أهداف.
 
1
 
وخلال الساعات القليلة الماضية، تصدر هاشتاج «ادعم محمد مصر»، قائمة الأكثر تداولا على «تويتر»، وذلك لدعم وتحفيز الفرعون المصري محمد صلاح خلال المباريات المقبلة مع فريقه الإنجليزى ليفربول.

ونشر المشاركون فى الهاشتاج صور لأهداف النجم المصرى، للتأكيد على أنه قادر على العودة للتهديف مرة أخرى وقيادة فريقه الإنجليزى إلى الانتصارات، مع الاستعانة بشعار نادى ليفربول "لا تمشى وحدك ابدا"، مع مطالب بعودته مرة أخرى إلى التألق.

2

 

3

 

4
 
5
8

وبهذه النتيجة تراجع ليفربول للمركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى بعدما رفع رصيده إلى 70 نقطة فقط، جاء بها خلف مانشستر سيتى الذى تربع على الصدارة برصيد 71 نقطة بعد فوزه على بورنموث بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما أمس ضمن منافسات الجولة ذاتها، فيما جاء إيفرتون فى المركز العاشر برصيد 37 نقطة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة