«اتحاد المصارعة» مسجل فضائح (صور)

الخميس، 07 مارس 2019 10:00 ص
«اتحاد المصارعة» مسجل فضائح (صور)
رئيس اتحاد المصارعة

أزمة تلو الأخرى، وكوارث جعلت من اتحاد المصارعة «مسجل فضائح» سواء على المستوى الفني أو الإداري، وكان حرمان لاعبي منتخب المصارعة الحرة من المشاركة في بطولة « نيكولا بتروف»، التي أقيمت في بلغاريا، بسبب «نوم» مدرب المنتخب وتأخره عن حضور القرعة، أكبر دليل على حالة التردي التي وصل لها الاتحاد مؤخرا.

مجلس المصارعة 

لا تمر أيام قليلة إلا وتظهر أزمة جديدة داخل اتحاد المصارعة، سواء على المستوى الفنى أو الإدارى، وكأن الاتحاد أصبح "مسجل فضائح" وأزمات، وآخر هذه المشاكل حرمان لاعبى منتخب المصارعة الحرة من المشاركة ببطولة نيكولا بتروف التى أقيمت ببلغاريا بسبب "نوم" مدرب المنتخب وتأخره عن حضور القرعة وفقا لتصريحات أحد لاعبى المنتخب فى الفضائيات.

لم تكن واقعة نعاس مدرب المنتخب هي الأولى في سجلات فضائح اتحاد المصارعة، حيث سبق وكان هذا المدرب هو بطل واقعة حرمان بعض لاعبى المصارعة من المشاركة فى أولمبياد لندن 2012، بعد نومه فى الفندق وعدم علمه بتغيير موعد منافسات الثنائى عمر عبده وصالح عمارة، وهو ما حرم البعثة من عدد من الميداليات، ولم يتعظ من تلك الواقعة، بل يبدو أنه اعتاد على تكرار الخلود إلى السرير قبل مواعيده المصيرية والهامة، فغاب عن حضور قرعة المصارعة الحرة، بل توجه إلى مراسم القرعة متأخرا، فضاعت فرصة ثنائى المنتخب فى المنافسة على ميداليات البطولة، وكانت الحجة أن الإدارى لم يبلغه.

صالح عمارة
صالح عمارة

إبراهيم عبد الحميد، لاعب منتخب المصارعة، عبر عن غضبه بسبب ما تعرض له خلال تواجده مع بعثة المنتخب فى بلغاريا، حيث لم يخوض منافسات المصارعة الحرة لكنه شارك فى منافسات المصارعة الرومانى، وحقق المركز الثامن فى المنافسات، رغم أن هذه البطولة هى أول بداية التأهيل لأولمبياد طوكيو 2020، ووجه اللاعب رسالة إلى اتحاد المصارعة «كفاية إهمال حقنا بيروح معاكم».

وبالانتقال إلى فرج عبد الرازق المدرب المتهم بالتسبب فى حرمان اللاعبين من المشاركة كشف أن حضور القرعة ليس من اختصاصاته، بل من المهام المكلف بها الإدارى، وأنه يبدأ العمل مع المنتخب فى بلغاريا منذ السادسة صباحا حتى الثانية ظهرا، ومن الرابعة حتى التاسعة مساء وكان متواجدا بصالة التدريب مع اللاعبين، وليس فى غرفته نائما بالفندق قائلا «مكنتش نايم».

وفيما يخص الاتحاد فقرر مسئولوى المصارعة برئاسة عصام النوار رئيس الاتحاد، بفتح تحقيق فى أزمة حرمان الثنائى إبراهيم عبد الحميد وجمال عبد الناصر من المشاركة فى البطولة، على أن يتم التحقيق مع المدرب والإدارى لمعرفة المسئول عن الأزمة، عقب استلام التقارير الفنية والإدارية من مسئولى البعثة.

من جانبها تواصلت وزارة الرياضة مع نظرائهم باتحاد المصارعة، مطالبين بسرعة الانتهاء من استيفاء التقارير الخاصة بمسئولى البعثة، حتى يتسنى لها اتخذ اللازم تجاه المخطئ.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة