حضر الأمير النحس فغابت النتائج.. يا ترى باريس سان جيرمان خسر ليه؟

الخميس، 07 مارس 2019 01:00 م
حضر الأمير النحس فغابت النتائج.. يا ترى باريس سان جيرمان خسر ليه؟
أمير قطر يحضر مباراة باريس ومان يونايتد
شيريهان المنيري

يتعرض أتباع تنظيم الحمدين (حكومة قطر) وأذرعهم الإعلامية عبر السوشيال ميديا إلى إحراج شديد من وقت لآخر؛ فهم يحاولون الترويج لأمير قطر تميم بن حمد آل ثاني وسياسات نظامه إلى حد كبير، من خلال المديح وإعطاء الأمور أكثر من حجمها. فيما تأتي الوقائع والنتائج لتصفع هؤلاء ممن يعملون على تصدير صورة ذهنية حول قطر الحمدين ليست صحيحة.

وعبر موقع التديونات القصيرة تويتر كانت عدد من الحسابات التابعة للنظام القطري تتحدث عن حضور «تميم» مبارة أمس الأربعاء بين فريقي باريس سان جيرمان الذي يرأسه القطري ناصر الخليفي ومانشيستر يونايتد الإنجليزي، وما يمثله ذلك من فأل خير للفريق الذي يديره رجل الأعمال القطري وأحد أبرز رجال تنظيم الحمدين في المجال الرياضي.

ولكن أتت الرياح بما لا تشتهي الأنفس القطرية؛ حيث نال الفريق الممول قطريًا هزيمة ساحقة على يد «مانشيستر يونايتد» في إياب دول الـ16 لدوري أبطال أوروبا، بفارق هدفين.

غانم
 

تلك الهزيمة في حضرة الأمير القطري لم تكن الأولى من نوعها، ولعل أكثرها شهرة قد حدث منذ ما يقرب من عام عندما غادر ملعب حديقة الأمراء (الملعب ذاته) قبل إعلان انتهاء المباراة بين النادي الفرنسي الذي أنفق عليه مليارات الدولارات وفريق ريال مدريد الإسباني.

الجدير بالذكر أن المتابعين يعتقدون بأن النحس القطري لم يصب الفريق فقط؛ بل أيضًا اللاعب البرازيلي الشهير نيمار، حيث يتزامن إصابته منذ الموسم الماضي ما يتسبب في غيابه عن المباريات الهامة.

وسخر عدد من المغردين الخليجيين عبر تويتر من خسارة الفريق الفرنسي في حضور الأمير القطري، لافتين إلى أنه كوجه النحس، وقال محمد الشقاء: «تعثر رياضي.. تميم وجه النحس كلما حضر انهزم فريقه!.. فريق خيال المآته طلع من دور 16 – مانشيستر يونايتد باريس سان جيرمان».

امجد طه
 

 

ديباجي
 

وقال الباحث أمجد طه: «سقطت ديوك باريس أمام أسود مانشيستر.. مبروووك.. ويقال فرنسا تطالب بإبعاد الأمير تميم من ملاعبها، فكل ما حضر مباراة لباريس خسر وخرج من البطولة.. وجه النحس».

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق