الانشقاقات تضرب صفوف الإخوان مجددا.. ومقطع فيديو يوثق الفضائح

السبت، 09 مارس 2019 03:00 م
الانشقاقات تضرب صفوف الإخوان مجددا.. ومقطع فيديو يوثق الفضائح
عمرو عبد الهادى

 
يواجه تنظيم الإخوان الإرهابي حالة كبيرة من الانشقاقات بين صفوفه خاصة العناصر الهاربة إلى الخارج، بعدما هاجم عمرو عبد الهادي، الإخواني الهارب، سياسات أيمن نور مالك قناة الشرق الإخوانية، على خلفية فشل الحملة التي دعت إليها القناة مؤخرا للهجوم على الدولة المصرية.
 
ووصف عبد الهادي، قناة الشرق بـ «المجرمة» التي فقدت مصداقيتها، عندما نشرت فيديوهات لأفراد شاركوا في مظاهرات دون أن تخفى معالم الشارع أو الحي الذي تظاهرت فيه، قائلا: «أنتوا كده بتقولوا للناس روحوا سلموا نفسكم ببلاش».
 
وقال الإخواني الهارب، في فيديو له عبر موقع «يوتيوب»، إن الهارب معتز مطر دعا للطرق على الأواني والصفافير عبر نوافذ المنزل وهي دعوة لم يستجب ولم يشارك فيها أحد، موجها حديثه إلى أيمن نور مالك قناة الشرق الإخوانية: «حسبي الله ونعم الوكيل فيكم».
 
 
وأشار عبد الهادي، إلى أن سياسات قناة الشرق جاءت لتوريط المشاركين في الحملة وتسليمهم إلى الأمن، وليس للدفاع عنهم بعدما نادى معتز مطر بالمشاركة في حملة طرق «الحلل» من النوافذ، ثم يقوم ببث هذه الفيديوهات عبر قناة الشرق الإخوانية في عملية خداع وتضليل أيقن لها الناس.
 
وعاد عبد الهادي، ليوجه حديثه إلى أيمن نور قائلا: «أنتوا حركتوا الناس غلط.. بتسخنوا الحملة وتقولوا حاجات الناس تضحك علينا بيها وأنت ليه بتخسر النادي الأهلي لما تقول إن الأمن طارد أمك.. الناس في مصر علمت علينا كتير بسبب الحملة دي».
 
وهاجم الإخواني الهارب، معتز مطر بسبب حديثه عن والدته في قناة الشرق، متابعا: «أنت كإعلامي لما تفقد مصداقيتك ما حدش ها يصدقك تاني.. الناس بتضحك علينا فعلا.. واحنا خسرنا كتير والنادي الأهلي رد علينا ببيان كذبنا.. وهل يعقل إن ست كبيرة عندها 70 سنة تقدر تختفي من أمن النادي بالشكل ده يا جماعة عيب اللي أنتوا بتقولوه ده وأنا مش قادر أصدق اللي أنتوا بتعملوه ده».
 

11

الهارب عمرو عبد الهادى

وقال عبد الهادي، إنه «فيما يخص واقعة النادي الأهلي، فإن جمهور النادي الذين ردوا على حملة معتز مطر أكثر بكثير من الذين شاركوا في الحملة ومن هنا خسرنا كثيرا بسبب حملته، إزاي الناس تشترك في مظاهرة بطرق الحلل والصفافير.. خليت الناس كلها تضحك علينا».

وأكد عبد الهادي، أن أيمن نور ومعتز مطر ورفاقهم يناضلون من المكاتب المكيفة وأمام الكاميرات، كما أن معتز مطر دعا لحملة إحنا معترضين عليها والناس لم تساندها، مشيرا إلى أن معتز مطر وجه لتصوير المشاركين في حملة طرق الأواني وهو ما يكشف المناطق والأحياء، التي يشارك فيها المتظاهرون ضد الدولة ومن ثم يتم القبض عليهم وهنا تأتي الدعوة لتسليم المشاركين في التظاهر».
 
Untitled
الهارب عمرو عبد الهادى
 
وأوضح الإرهابي الهارب، أن الحملة التي دعا لها معتز مطر فشلت ولم تلق قبولا لدى المواطنين، مشيرا إلى أن المواطنين يقومون بالتبليغ عن أي شخص يحاول المشاركة في مظاهرات الإخوان الإرهابية، لافتا إلى أن أيمن نور ومعتز مطر يلومون الهاربين وليد شرابي ومحمد شرف لعدم مشاركتهم في هذه الحملة متابعا: «فيه ناس بتهرتل في الحملة، وأنا مستغرب إن فيه انشقاق داخل الإخوان فهناك من يدعو للعصيان المدني وهناك من يدعو للخروج في مظاهرات ضد الدولة المصرية».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق