كامل الوزير يتابع سير العمل بمحطة مصر اليوم كأول مهامه بعد اليمين الدستورية

الثلاثاء، 12 مارس 2019 05:00 ص
كامل الوزير يتابع سير العمل بمحطة مصر اليوم كأول مهامه بعد اليمين الدستورية
المهندس كامل الوزير

يتابع المهندس كامل الوزير، وزير النقل، سير العمل اليوم الثلاثاء، من محطة مصر، وذلك في ثاني أيام توليه مهام حقيبة الوزارة.
 
وطالب الوزير الشعب المصرى بالمساعدة فى التطوير، قائلًا في تصريحات صحفية، مساء الاثنين، إنه لمس من الرئيس عبد الفتاح السيسى، والدكتور مصطفى مدبولى ، حرصا شديدا على تطوير النقل بصفة عامة وليس مرفق السكة الحديد فقط، وإن كانت الأخيرة  هى شغلنا الشاغل حالياً بسبب الأحداث الأخيرة.
 
وأوضح أن الخطة الطموحة التى أعلن عنها الرئيس السيسى بأننا فى 2020 سيكون لدينا سكة حديد آمنة متطورة نظيفة ومنضبطة، قائلًا إنه يعرف الوزير السابق هشام عرفات منذ فترة كبيرة.
 
وأوضح أنه عمل مع الدكتورعرفات ، فى بعض المشروعات القومية، ومعظم شغل الطرق والكبارى كان بالتنسيق مع وزارة النقل، والهيئة الهندسية، لافتاً إلى أنه سيتعاون مع مهندسى وموظفى وزارة النقل، لتفيذ عملية التطوير الشاملة.
 
وعقد وزير النقل، أمس الاثنين، اجتماعا موسعا مع قيادات وزارة النقل، وذلك فور وصوله لمقر عمله بالوزارة بمدينة نصر، بعد آدائه اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
 
وأكد خلاله أن الفترة القادمة ستشهد إستكمالا  للمشروعات التي يتم تنفيذها حاليًا في كافة قطاعات النقل والتي تخدم المواطن المصري في مجال النقل والمواصلات، وتحقيق مفهوم النقل المستدام، الذي سينعكس إيجابيا على مستوى الخدمة المقدمة وأن العمل سيكون على مدار الساعة في كافة قطاعات النقل بسواعد كل العاملين بالوزارة بكافة قطاعاتها وهيئاتها وذلك لتحقيق طفرة كبيرة تنعكس إيجابيا على المواطن والاقتصاد القومي ليكون النقل هو قاطرة التنمية.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق