كهربا وعلاء وساسي.. المحرومون من الدكة في الزمالك

الأربعاء، 13 مارس 2019 03:00 م
كهربا وعلاء وساسي.. المحرومون من الدكة في الزمالك
الزمالك

أعقاب المباريات الأولى للتونسى فرجانى ساسي مع نادي الزمالك، استبشرت الجماهير بخير، لمسات اللاعب كشفت محتوى الخطاب من عنوانه، انتشرت فيديوهات عقب كل مباراة يلعبها ساسي مع الفريق الأبيض، تركز على مهاراته ولمساته وربطه لمنطقة منتصف الملعب والتحول بنقلتين على الأكثر من الدفاع إلى الهجوم.

ساسي مع غيره من مجموعة لاعبين حركوا المياه الراكدة داخل فريق الكرة بنادي الزمالك، النتائج تخبر بكل شيء، وأرقام هؤلاء تتحدث عن الفارق الذي صنعوه، ولا يستطيع السويسري كريستيان جروس الاستغناء عنهم محليا أو أفريقيا.

كهربا "الفولت العالى"

لا يختلف اثنان على أن محمود كهربا لاعبا من طراز فريد فى مركز صانع الألعاب المهاجم، يمتلك مهارة وسرعة عالية، فضلا عن مهمته الأساسية فى صناعة الأسيست لزملاؤه، مما أدى إلى قرار رئيس الزمالك بزيادة تعاقده فى الفترة المقبلة ورصد مكافأة 150 ألف جنيه خاصة على كل هدف يسجله فى مرمى نصر حسين داى الجزائرى فى المباراة المقبلة التى ستجمع الفريقين، الأحد المقبل، فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالكونفدرالية، بعدما تحدث معه اللاعب عن الغرامة السابقة التى وقعت عليه بواقع 300 ألف جنيه على خلفية بصقه تجاه الجماهير البيضاء بسبب توجيه سباب له فى الملعب قبل أن يخضع للتحقيق ويلتزم بقرار إيقافه وتم رفع عقوبة الإيقاف عنه، وأوضح له رئيس الزمالك أنه حدد 150 ألف جنيه له على كل هدف يسجله فى المباراة المقبلة وفى حالة تسجيل هدفين سيكون بذلك عوض تلك الغرامة.

 

الرأس الذهبية

فيما يمتلك نادى الزمالك فى صفوفه أحد أبرز المدافعين المهاريين الذين يستطيعون صناعة الفارق  فى الجانبين الدفاعى والهجومى وهو محمود علاء، الذى يتنافس على صدارة الهدافين فى الدورى المصرى حتى الآن هذا الموسم برصيد 12 هدفا مع أحمد على مهاجم المقاولون العرب.

بينما أن محمود علاء بتميز بعنصر المراوغة والطموح الشخصى، منذ أن كان فى صفوف فريق وادى دجلة قبل الانتقال إلى القلعة البيضاء، فضلا عن أنه يمتلك رأسا ذهبية تننصر له دائما فى صراع الهدافين.

 

المكوك

لا سيما أن طارق حامد لاعب خط وسط المدافع فى الزمالك يمتلك مقومات قوية فى خط الوسط، حيث إن غيابه يؤثر بشكل كبير على الفريق، خاصة أنه يعزف سيمفونية دفاعية فوية أيضا مع محمود علاء.

 

الخطير

ونجد أن صفوف الزمالك تمتلك المحترف التونسى حمدى النقاز الذى أثبت وجوده فى  مركز الظهير الأيمن، حيث إنه لاعب نجح فى كسب قلوب الجماهير البيضاء سريعا من خلال الفنيات التى يتمتع بها، فضلا عن الخبرات.

الدينامو

نادى الزمالك يمتلك فى خط الوسط لاعبا مهاريا من الطراز الأول ألا وهو يوسف أوباما النجم الواعد الذى يمتلك طموحات كبيرة فى البيت الأبيض، كما أنه نجح فى الدخول بسباق المنافسة على لقب هداف الكونفدرالية، بعدما أحرز هدف الزمالك الثانى فى مرمى جورماهيا فى الدقيقة 26 من زمن المباراة التى أقيمت الأحد الماضى، ليرفع رصيده من الأهداف فى البطولة الأفريقية إلى 3 أهداف.

أوباما شارك مع الزمالك فى 8 مباريات ببطولة الكونفدرالية أحرز خلالها 3 أهداف، فيما شارك فى 20 مباراة ببطولة الدورى الممتاز أحرز خلالها 8 أهداف، بالإضافة إلى مشاركته فى مباراتين فى كأس مصر و3 مباريات بالبطولة العربية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق