قصة صورة أفقدت صاحبتها 83 كيلو جرام في 12 شهرا

الجمعة، 15 مارس 2019 11:00 ص
قصة صورة أفقدت صاحبتها 83 كيلو جرام في 12 شهرا

 
استيقظت ماجى ويلز، وهي لثلاثة أطفال، تقطن في لاية فيرجينا الأمريكية، يوم رأس السنة الميلادية العام الماضي، ولديها هاجس يخبرها: «لن يكون لدى أطفالي صور يتذكروننى بها»، لتقرر بعدها بدء رحلتها المعجزية في فقدان الوزن.
 
وقبل رأس السنة كان يبلغ وزن الأم (34 عاما) نحو 136 كيلو جرام، وكان وزنها الزائد يسبب لها هاجس، وكانت تتجنب التقاط الصور العائلية، وقالت إنها أدركت في تلك اللحظة إن أطفالها لن يكون لديهم أي صور لها ليتذكروها بها.
 
1
ويلز مع أطفالها
ونقل موقع «إيه بي سي» الأمركي عن ويلز قولها: «لم أكن خائفة من أنني سأموت بسبب وزني، لكنني كنت خائفًا من أنه إذا حدث شيء ما، فلن يكون لأطفالي أي صور ليتذكرونى، كان ابني في السادسة من عمره، الوقت وأعتقد أن لدينا صورتين فقط معا، لقد استيقظت للتو في يوم رأس السنة وكان هذا أول فكر خطر على بالى على الفور».
 
2
ويلز 
 
وبحسب الموقع، فإنه ابتداء من أول يناير عام 2018 بدأت ويلز في تغيير نظامها الغذائي، مستغلة جميع السكريات المضافة وقللت من استهلاكها اليومي من الكربوهيدرات، وبعد سنة واحدة، فقدت ويلز 83 كيلو جرام، وأكدت أنها فعلت كل شيء بمفردها ومن خلال نظام غذائي فقط، وبدأت فقط في الآونة الأخيرة في إضافة تمرين في روتينها اليومي.
 
3
 
وقالت ويلز بعد أن أصبحت شخصا جديدا: «أشعر أنني أصغر من 15 عامًا.. لا أعرف كيف أصفها بخلاف ما أشعر به كشخص جديد».
 
4
 
ويبدو أن ما فعلته الأم الأمريكية كان له تأثير بالغ في نفوس العديد من الأمريكيين بعد أن نشروا قصتها، مشيرين إلى عزيمتها القوية وإصرارها على التغيير من حياتها. 
 
5
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق