ملخص أحداث القلعة البيضاء..تابع أخبار نادى الزمالك

الثلاثاء، 19 مارس 2019 02:00 م
ملخص أحداث القلعة البيضاء..تابع أخبار نادى الزمالك
الزمالك
كتب شريف إبراهيم

شهدت أخبار نادى الزمالك على مدار الساعات الماضية، العديد من الأحداث الهامة، يستعرضها لكم "صوت الأمة" فى السطور التالية.
 
أيمن حفنى جاهز لموقعة المقاولون بعد انتهاء برنامج التأهيل
انتظم أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك، فى التدريبات الجماعية بملعب النادى، فى إطار الاستعداد لمواجهة المقاولون العرب، المقرر لها الأربعاء المقبل، فى إطار منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.
 
جاء انتظام حاوى الزمالك عقب انتهائه من البرنامج التأهيلى والعلاجى الذى خضع له خلال الفترة الماضية، وفقًا لرؤية الجهاز الفنى بقيادة كرستيان جروس.
ويبتعد أيمن حفنى عن المشاركة مع الزمالك فى الفترة الماضية، بسبب وجهة نظر كرستيان جروس، الذى يفضل عدم الاعتماد على الحاوى بشكل أساسى، ويستبعده من حساباته.
 
الزمالك ممنوع من الراحة بعد العودة للقاهرة استعداداً لمباراة المقاولون
قرر الجهاز الفنى للزمالك، بقيادة السويسرى كريستيان جروس، خوض تدريبات الفريق فى الخامسة مساء امس على ملعب النادى بعد العودة للقاهرة من الجزائر.
 
الزمالك يمنح محمد إبراهيم الفرصة الأخيرة لحسم أزمة التجديد
استقر مسئولو الزمالك على منح محمد إبراهيم، صانع ألعاب الفريق الأبيض، فرصة أخيرة من أجل تمديد عقده خلال الفترة الجارية، خاصة أن عقده ينتهى بنهاية الموسم المقبل، وكان اللاعب قد رفض تمديد التعاقد خلال شهر يناير الماضى، ما أدى إلى تعثر إعارته إلى الإسماعيلى ثم خرج من الحسابات الفنية بعد ذلك للسويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق.

عمر السعيد يقود هجوم الزمالك فى موقعة المقاولون العرب
استقر السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، على قيادة عمر السعيد لخط الهجوم الفريق الأبيض فى مواجهة المقاولون، نظرًا لسفر المغربى خالد بوطيب للانضمام إلى منتخب بلاده؛ لارتباطه بمواجهتى ملاوى فى الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر، بجانب مباراة ودية أمام الأرجنتين على أن يعود عقب لقاء التانجو من أجل الانضمام للزمالك قبل قمة الدورى أمام الأهلى يوم 30 مارس الجارى.
 
300 دولار مكافأة الزمالك الفورية بعد التأهل الأفريقى
 حصل لاعبو الزمالك على 300 دولار قيمة المكافأة الفورية فور التأهل لربع نهائى الكونفدرالية الأفريقية عقب التعادل السلبى مع نصر حسين داى الجزائرى، فى الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات بالبطولة التى أدت إلى تصدر الفريق الأبيض مجموعته بتسع نقاط.
 
بوطيب وصلاح وعبد السلام يغيبون عن تدريبات الزمالك استعدادا للذئاب
تغيب المغربى خالد بوطيب مهاجم الزمالك، وعمر صلاح حارس المرمى، ومحمد عبد السلام مدافع الفريق، عن التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليًا على ملعب النادى فى إطار الاستعداد لمواجهة المقاولون العرب، المقرر لها يوم الأربعاء فى إطار منافسات الجولة 25 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.
وجاء غياب صلاح وعبد السلام بسبب الانضمام للمنتخب الأولمبى، تحضيرًا لمواجهتى أمريكا وهولندا يومى 22 و26 من شهر مارس الجارى، بينما تغيب بوطيب بسبب انضمامه لمنتخب المغرب.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق