ملخص أحداث القلعة الحمراء..تابع أخبار النادى الأهلى

الثلاثاء، 19 مارس 2019 01:00 م
ملخص أحداث القلعة الحمراء..تابع أخبار النادى الأهلى
الأهلى
كتب شريف إبراهيم

 
شهدت أخبار النادى الأهلى على مدار الساعات الماضية، العديد من الأحداث الهامة، يستعرضها لكم "صوت الأمة" فى السطور التالية.
 
راحة إجبارية لمروان محسن فى الأهلى بسبب الزمالك
طالب الجهاز الطبى بالأهلى مروان محسن مهاجم الفريق باستغلال الإجازة التى حصل عليها الفريق لمدة 3 أيام فى الراحة التامة، خاصة أنه يعانى من إجهاد فى العضلتين الخلفية والسمانة.
 
ويقدم مروان محسن مستويات جيدة مع الأهلى ليحجز لنفسه مكانًا أساسيًا فى التشكيلة الحمراء، ويسعى الجهاز الفنى للأهلى بقيادة الأورجويانى مارتن لاسارتى إلى تجهيز المهاجم الدولى لقيادة الفريق فى مواجهة الزمالك المقبلة ببطولة الدورى العام.
 
لاسارتى يُجمّد صفقة الأهلى مع حارس مرمى فى الصيف
قرر الأورجويانى مارتن لاسارتى تجميد ملف التعاقد مع حارس مرمى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة رغم أن المدير الفنى سبق وطلب تدعيم هذا المركز قبل أن يتراجع ويؤكد أن التعاقد مع حارس مرمى سيكون فى مؤخرة أولوياته خلال الفترة المقبلة خاصة بعدما شهدت الفترة الماضية مشاورات بين أعضاء الجهاز الفنى.
 
وأتفق المدير الفنى مع معاونيه على أن الفريق يضم حالياً ثلاثة حُراس على مستوى عال من الكفاءة، كما أن الأهلى لديه أكثر من حارس صاعد يُمثل مستقبل النادى أمثال مصطفى شوبير وأحمد طارق لذا ليس منطقياً أن يبحث النادى عن التعاقد مع حارس مرمى خلال الفترة المقبلة.
 
الأهلى يضع برنامجاً علاجياً لـ"ظهر أشرف" استعداداً للزمالك
وضع الجهاز الطبى للأهلى، بقيادة خالد محمود، برنامجاً علاجياً لأيمن أشرف مدافع الفريق لتجهيزه لمواجهة الزمالك المقرر إقامتها يوم 30 مارس الجارى فى بطولة الدورى العام.
 
وتعرض أيمن أشرف لكدمة قوية فى الظهر خلال مواجهة شبيبة الساورة الجزائرى الأخيرة فى بطولة دورى أبطال أفريقيا، إلا أن اللاعب تحامل على نفسه وشارك فى أجزاء كبيرة من المباراة وهو مصاب، قبل أن يفضل الجهاز الفنى تغييره تجنباً لتفاقم إصابته.
 
لاسارتى يتسلم تقريراً حول الغائبين عن الأهلى فى موقعة شبيبة الساورة
يتسلم مارتن لاسارتى، المدير الفنى للأهلى، تقريرًا فنيًا عن اللاعبين الذين تواجدوا فى القاهرة خلال معسكر الفريق فى برج العرب لخوض مباراة شبيبة الساورة الجزائرى فى الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات والتى حسمها الفريق بثلاثية دون رد.
 
ويرغب لاسارتى فى الوقوف من خلال التقرير على الحالة الفنية والبدنية للاعبين غير المقيدين أفريقياً، وكذلك اللاعبين الذين يستكملون برنامجهم التأهيلى للتعافى من الإصابات المختلفة.
 
لاسارتى يجتمع مع جهاز الأهلى لوضع برنامج القمة
يعقد مارتن لاسارتى، المدير الفنى للأهلى، جلسة خاصة مع جهازه المعاون الأربعاء قبل انطلاق مران الفريق، لوضع برنامج الإعداد لمواجهة الزمالك المهمة والمرتقبة يوم 30 مارس الجارى، فى إطار منافسات الدورى العام.
 
ويسعى لاسارتى، خلال الجلسة مع جهازه المعاون أيضًا، للاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالوحدات التدريبية والبدنية التى ستشهدها الفترة الحالية التى تشهد توقف المسابقة المحلية؛ لارتباط المنتخب الوطنى الأول بخوض مباراتى النيجر ونيجيريا بجانب معسكر المنتخب الأولمبى فى إسبانيا الذى يتخلله خوض مباراتان وديتان أمام أمريكا وهولندا.

عبد الحفيظ ممثلًا للأهلى فى قرعة ربع نهائى دورى الأبطال
يحضر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى ممثلًا عن النادى، قرعة ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا والتى تقام بعد غد الأربعاء لتحديد مباريات دور الـ8 بالبطولة.
 
وكان الأهلى قد صعد إلى ربع نهائى دورى الأبطال الأفريقى بعد تصدره مجموعته الرابعة برصيد 10 نقاط، عقب فوزه على شبيبة الساورة الجزائرى بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق