حصاد المحترفين المصريين بالملاعب الأوروبية.. توهج تريزيجيه ونصائح لصلاح

الثلاثاء، 19 مارس 2019 12:00 م
حصاد المحترفين المصريين بالملاعب الأوروبية.. توهج تريزيجيه ونصائح لصلاح
كتب شريف إبراهيم

 
شهدت أخبار المحترفين المصريين على مدار الساعات الماضية، العديد من الأحداث الهامة يستعرضها لكم "صوت الأمة" فى السطور التالية.
 
فان دايك: غير قلق على صلاح الأهداف ستأتى له.. وفرق البريميرليج تتمنى ضمه
أكد فيرجل فان دايك مدافع نادى ليفربول، أنه غير قلق بسبب توقف زميله المصرى محمد صلاح عن تسجيل الأهداف خلال المباريات الماضية، وأشار فان دايك فى تصريحات للموقع الرسمى لليفربول، إلى ثقته فى رغبة جميع أندية الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج" فى ضم محمد صلاح.
 
وقال المدافع الهولندي: "محمد صلاح لاعب من الطراز العالمي"، وأكمل: "الجماهير بإمكانها أن تقول ما تريد، ولكن كل أندية الدورى الإنجليزى بالتأكيد تتمنى تواجده معها، ولكنه معنا وأعتقد أنه يؤدى بشكل رائع".
 
وأضاف: "الأهداف ستأتى له، نحن نبلغه دائمًا بذلك، فقط عليه الاستمرار فى العمل وكل شيء سيكون على ما يرام"، واختتم: "إنه مستمر فى تسجيل العديد من الأهداف لنا".
 
جماهير قاسم باشا تختار تريزيجيه أفضل لاعب أمام أكهيسار
أعلن نادى قاسم باشا التركى، اليوم، الإثنين حصول محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر على لقب أفضل لاعب فى الفريق أمام بلدية أكهيسار بالمباراة التى جمعتهما السبت الماضى على ملعب "19 ماى ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدورى التركى، بناء على اختيار الجماهير.
 
وقدم النجم المصرى محمود تريزيجيه واحدة من أفضل مبارياته مع قاسم باشا، بعدما قاد فريقه لتحقيق الفوز على بلدية أكهيسار بنتيجة 3 – 2، وقلب تأخره 1 – 2 أمام بلدية أكهيسار إلى فوز ثمين بنتيجة 3 – 2، بعدما صنع الهدف الثانى فى الدقيقة 87 قبل أن يسجل الهدف الثالث فى الدقيقة 95 من عمر المباراة.
وانتظم محمود تريزيجيه نجم نادى قاسم باشا التركى فى معسكر المنتخب الوطنى، استعدادًا لمواجهة النيجر فى الجولة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، ونيجيريا فى مباراة ودية.
 
تقارير: محمد صلاح بديل هازارد فى ريال مدريد
كشفت تقارير صحفية إسبانية عن عودة النجم المصرى محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزى، لدائرة اهتمامات نادى ريال مدريد الإسبانى، للتعاقد معه فى الصيف المقبل.
 
وذكرت صحيفة "دون بالون" الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد أبدت استعدادها لتقديم مبلغ 150 مليون يورو لنادى ليفربول من أجل الحصول على خدمات صلاح، وذلك بعد عودة المدرب الفرنسى زين الدين زيدان لقيادة الفريق الملكى مجددًا.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة النادى الملكى، تضع أولوية التعاقد مع النجم البلجيكى إدين هازارد نجم تشيلسى أولاً، وحال فشل التعاقد مع اللاعب سيحاول ريال مدريد التعاقد مع الفرعون المصرى.
 
ونجح محمد صلاح هذا الموسم فى تسجيل 17 هدفًا فى الدورى الإنجليزى، ويفصله هدف عن المتصدر سيرجيو أجويرو لترتيب هدافى البريمرليج.
 
تريزيجيه يزين التشكيلة المثالية للجولة 26 فى الدورى التركى
اختار موقع "سوفاسكور" العالمى، المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، النجم المصرى محمود تريزيجيه المحترف ضمن صفوف قاسم باشا بالتشكيلة المثالية للجولة 26 من عمر مسابقة الدورى التركى.
 
وقدم النجم المصرى محمود تريزيجيه واحدة من أفضل مبارياته مع قاسم باشا، بعدما قاد فريقه لتحقيق الفوز على بلدية أكهيسار بنتيجة 3 – 2 فى المباراة التى جمعتهما السبت على ملعب "19 ماى ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدورى التركى.
 
أسطورة إنجلترا يمنح محمد صلاح روشتة التألق مع ليفربول
طالب الآن شيرار، أحد أساطير الكرة الإنجليزية، النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول بتغيير أسلوب اللعب من أجل استعادة تألقه مع "الريدز"، بعدما غاب عن التهديف فى آخر 5 مباريات بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".
 
وقال شيرار، فى تصريحات لصحيفة "صن" البريطانية، "طريقة لعب محمد صلاح أصبحت محفوظة لمدافعى أندية الدورى الإنجليزى، جميع المدافعين باتوا يعلمون جيداً ماذا يريد محمد صلاح أن يفعل بالكرة، الانطلاق للداخل من اليمين من أجل التسديد بقدمه اليسرى".
 
وأضاف نجم نيوكاسل يونايتد وبلاكبيرن المعتزل، "يبدو أن محمد صلاح فقد الثقة فى نفسه، ولم يعد يظهر بنفس المستويات الرائعة التى كان يظهر عليها فى الموسم الماضى، هذا الأمر يثير قلق ليفربول مع دخول مسابقة الدورى الإنجليزى مرحلة الحسم".

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق