دينا.. أدت العمرة وسترقص الخميس

الأربعاء، 20 مارس 2019 05:00 م
دينا.. أدت العمرة وسترقص الخميس
دينا

لم تمر سوى دقائق على نشر صورة الراقصة والممثلة دينا فملابس الإحرام، حتى ظهرت التكهنات باعتزالها الفن، الموضوع أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أكد بعضهم أن هذه هي المرحلة الأخيرة، آخرون انصبت تعليقاتهم على الدعاء لها بالهداية والخاتمة الحسنة.

من ناحية أخرى قال بعضهم إن دينا في تلبس خاتم في إصبع يدها اليسرى، وتبارك لها الإعلامية بسمة وهبة، ففسّر المتابعون الصّورة، على أنّها إعلان عن خطوبة دينا، أو زواجها، أثناء تأديتها مناسك العمرة.

دينا (2)

دينا (1)

ساعات قليلة مرت على هذا الجدل المثال، قبل أن يتدخل طارق زين، مدير أعمال دينا، لينهي الجدل المُثار بشأن الصّورة المتداولة مع الإعلامية بسمة وهبة وهي ترتدي الحجاب.

وقال طارق، إنّ دينا لم تتزوجْ، كما ردّد البعض على مواقع التواصل الاجتماعيّ، بعد الصّورة المتداولة.

وأضاف: "الصورة المتداولة، كانت أثناء زيارة دينا لبسمة وهبة في منزلها بالسعودية، لتقديم التهنئة لها بمناسبة زواج ابنها، فقدمت لها الشبكة لمشاهدتها".

وتابع زين، بأنّ دينا لم تعتزل الرّقص أيضًا، بل قامت بتأدية عمرة، وستعود مرّة أخرى للعمل يوم الخميس المُقبل، حيث تنشغل بعدّة عروض رقص في هذا اليوم.

ومن جانبها، نشرتْ الرّاقصة المصرية مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصيّ على إنستغرام، تؤكّد فيه عدم صحّة أنباء زواجها في السعودية، التي تردّدت في السّاعات الماضية.

وشدّدتْ دينا، على أنّها تستعدّ لاستئناف عملها، عقب انتهائها من أداء مناسك العمرة، مطالبة الجميع بتحرّي الدّقّة، فيما يتمّ نقله من أخبار عنها.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق