البرلمان يشكر «السيسى» على قراره «التاريخي» بسحب استشكال حكم المعاشات

الخميس، 21 مارس 2019 06:49 م
البرلمان يشكر «السيسى» على قراره «التاريخي» بسحب استشكال حكم المعاشات
مصطفى النجار

وصف الدكتور صلاح حسب الله المتحدث باسم مجلس النواب ووكيل لجنة القيم بالبرلمان قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى بسحب استشكال الحكومة على الحكم الصادر من المحكمة الادارية العليا بشأن العلاوات الخاصة باصحاب المعاشات وعرض الأمر على الجمعية العمومية بمجلس الدولة لاستطلاع الرأي فى بيان التسوية وفقا لمنطوق الحكم بالتاريخي، والذى يؤكد ان مصر هى بحق دولة احترام الدستور والقانون.
 
ووجه «حسب الله»، تحية قلبية للرئيس السيسى على هذا القرار الذى ادخل الفرحة والسرور على ملايين المصريين بصفة عامة وعلى ارباب المعاشات بصفة خاصة. وقال الدكتور صلاح حسب الله، إنه يجب على اى مسئول بالدولة ان يتخذ من الرئيس السيسى القدوة والمثل فى احترام احكام القضاء والعمل على تنفيذها خاصة إذا كانت باتة ولايجوز الطعن عليها
 
من جانبه، أشاد النائب محمد الغول بقرارى رئيس الجمهورية، الأول خاص برد المديونية المستحقة لصناديق المعاشات، من وزارة المالية وبنك الاستثمار القومى، والثانى خاص بتوجيه الحكومة بسحب الإستشكال على حكم العلاوات الخاصة لأصحاب المعاشات مع استطلاع رأى الجمعية العمومية لمجلس الدولة فى بيان التسوية وفقآ لمنطوق الحكم.
 
وفى كلا القرارين إنحياز كامل من الرئيس إلى صف أصحاب المعاشات، الذين هم فى أمس الحاجة إلى هذا الدعم وخاصة إنه من جانب رئيس الدولة، هنيئا لأصحاب المعاشات على هذه المبادرة الإنسانية فى هذه الظروف الإقتصادية الصعبة التي يعيشها الشعب المصرى، شعب يستحق التكريم ورئيس إنسان يستشعر آلام شعبه ويعمل على إنصافه، كل التحية للرئيس الشجاع عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية. وقال الغول موجهًا حديثه للرئيس السيسي: «شكرًا سيادة الرئيس».

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق