ملخص أحداث القلعة الحمراء.. أخبار النادى الأهلي اليوم

الجمعة، 22 مارس 2019 01:00 م
ملخص أحداث القلعة الحمراء.. أخبار النادى الأهلي اليوم
فريق الأهلي
كتب- شريف إبراهيم

شهدت أخبار النادى الأهلى على مدار الساعات الماضية، العديد من الأحداث الهامة، يستعرضها لكم «صوت الأمة» فى السطور التالية.
 
عدلى القيعى: لا يوجد مسئول إنحاز للأهلى على مر التاريخ
 
كشف عدلى القيعى مستشار التعاقدات بالنادى الأهلى، أنه على مر التاريخ لا يوجد مسئول من رئاسة الاتحاد المصرى لكرة القدم و لا وزير رياضة قام بالإنحياز للنادى الأهلى.
 
وأضاف عدلى القيعى خلال تصريحات فى برنامج ملك وكتابة، إلى أنه لا يوجد أحد يدعم الاهلى على أخطاء ولكن فى أخذ الحق فقط وهذا الأمر طبيعى ويشاع دائما أن الجميع يساند الاهلى لحصد البطولات المحلية وهذا غير حقيقى لأنها بطولات عن جهد وعرق.
 
سليمان وفتحى والغزال وإكرامى خارج حسابات الأهلى فى القمة
 
كشف مصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى عدم إمكانية لحاق الرباعى المصاب "وليد سليمان وحمدى فتحى وعمرو جمال والحارس شريف إكرامى" من مواجهة الزمالك فى القمة والمقرر إقامتها يوم 30 مارس الجارى.
 
وليد أزارو ينتظم فى مران الأهلى بعد عودته من المغرب.. واستمرار غياب أجاى
 
يشارك المغربى وليد أزارو، مهاجم الأهلى، فى مران فريقه المقام حالياً على ملعب التتش بالجزيرة، بعد عودته من المغرب أمس، عقب انتهاء الإجازة التى حصل عليها لمدة 4 أيام.
 
الأهلى يجرب خطة مواجهة الزمالك أمام شبين اليوم فى التتش
 
استقر الجهاز الفنى للأهلى بقيادة الأوروجويانى مارتن لاسارتى، على تجربة خطة مواجهة الزمالك، فى المباراة الودية التى سيخوضها الفريق الأحمر اليوم على ستاد مختار التتش أمام شبين.
 
3 أيام تفصل أيمن أشرف عن العودة لاستعدادات القمة
 
يواصل أيمن اشرف مدافع النادى الأهلى أداء برنامج تأهيلى للتعافى من إصابة الظهر، التى تعرض لها فى مواجهة شبيبة الساورة الجزائرى ببطولة دورى ابطال افريقيا.
 
النادى الأهلى يوقع بروتوكول تعاون مع بنك المعرفة بوزارة التربية والتعليم
 
وقع الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، والكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، بروتوكول تعاون مشترك بين بنك المعرفة المصرى والنادى الأهلى، تحت شعار «من أجل مجتمع مصرى يتعلم ويفكر ويبتكر»، الذى يهدف إلى دعم الرياضيين من مختلف الأعمار، وتعريفهم بالمحتوى المعرفى والثقافى والعلمى، وتدريب الأعضاء والقطاع الرياضى فى النادى الأهلى على كيفية الاستفادة من المصادر القيمة بالبنك.
 
محمود متولى يعلق على انتقاله للأهلى: «أحترم جمهور الاسماعيلى»
 
علق محمود متولى مدافع الإسماعيلى على الأنباء التى تداولت خلال الأيام الماضية بشأن توقيعه للنادى الأهلى، وقال متولى فى تصريحات لـ قناة اون سبورت مع الإعلامى أحمد شوبير، «يوجد عقد بينى وبين النادى الإسماعيلى ولن أستطيع التحرك بدون إذنهم وقبل أى شئ بحترم جمهور النادى ومازلت لاعبا فى الفريق ولن أبخل بنقطة عرق».

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق