ملخص أحداث القلعة البيضاء.. أخبار نادي الزمالك اليوم

الجمعة، 22 مارس 2019 02:00 م
ملخص أحداث القلعة البيضاء.. أخبار نادي الزمالك اليوم
فريق الزمالك اليوم
كتب شريف إبراهيم

 
شهدت أخبار نادى الزمالك على مدار الساعات الماضية، العديد من الأحداث الهامة، يستعرضها لكم «صوت الأمة» فى السطور التالية.
 
رئيس الزمالك يعقد جلسة محاسبة مع جروس قبل الديربى
 
يبحث مرتضى رئيس الزمالك مع السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق فى جلسة محاسبة قبل الديربى أمام الأهلى، الأحداث الأخيرة وخاصة مباراة المقاولون العرب بالجولة الـ25 فى الدورى والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لمثلهم.
 
يرى رئيس القلعة البيضاء أن جروس يستخدم مجموعة من العناصر تصل إلى 16 لاعبًا ولا يقوم بتطبيق سياسة التدوير خاصة بعدم إشراكه لاعبين مهمين مثل أيمن حفنى وأحمد مدبولى ومحمد عنتر ومحمد حسن-
 
الزمالك يرفض معاقبة «أوباما» على إنذار المقاولون
 
رفض الجهاز الفنى للزمالك ومسئولو النادى معاقبة يوسف أوباما، مهاجم الفريق، على البطاقة الصفراء التى حصل عليها اللاعب فى مواجهة المقاولون العرب الأخيرة بالجولة الخامسة والعشرين بالدورى الممتاز، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لمثلهما.
 
وجاء رفض مسئولى نادى الزمالك والجهاز الفنى معاقبة أوباما وفقا للائحة الفريق التى تعاقب أى لاعب على الإنذارات لرؤية مسئولى النادى الأبيض والجهاز الفنى بأن البطاقة التى حصل عليها فى مباراة المقاولون غير مستحقة.
 
الزمالك يحفز اللاعبين بالمكافآت الاستثنائية للفوز بالقمة 117
 
شهدت الساعات الماضية بنادى الزمالك، تأجيل صرف المكافأة الاستثنائية الخاصة بالتأهل بربع نهائى الكونفدرالية، بعد قرار مرتضى منصور، رئيس النادى، بصرف المستحقات الشهرية للاعبين أولاً وذلك بإيداعها فى حساباتهم البنكية. 
 
وطالب مرتضى منصور إدارة الكرة بنادى الزمالك، بتقديم مذكرة رسمية له بشأن المكافأة الاستثنائية الخاصة بالتأهل الأفريقى وذلك لصرفها خلال الساعات الجارية والتى تصل لـ200 ألف جنيه لكل لاعب، كنوع من التحفيز قبل مواجهة الأهلى يوم 30 مارس فى قمة الدورى الممتاز.
 
الزمالك يُناقش بناء دوراً فندقياً لمعسكرات المباريات بالنادى
 
بدأ مجلس إدارة نادى الزمالك، فى مناقشة بناء دورًا فندقيًا للاعبين من أجل إقامة معسكرات المباريات فى النادى الأبيض وذلك حتى يتمكن اللاعبين من الحصول على أكبر قدر من الراحة قبل المباريات المختلفة، يرى مرتضى منصور رئيس الزمالك أن الفريق عندما سيخوض تدريباته فى النادى ثم يُقيم معسكره الذى يسبق المباريات بداخله سيكون ذلك أفضل للأبيض من مختلف الجوانب على أن يتم الانتهاء من تنفيذ المقترح من عدمه خلال الفترة المقبلة، ويُناقش مجلس الإدارة ذلك المقترح خلال الفترة الحالية من أجل الوقوف حول تنفيذه من عدمه.
 
الزمالك يستعيد «بوطيب» أمام الأهلى بعد ودية التانجو
 
تأكد استعادة نادى الزمالك لخدمات المغربى خالد بوطيب مهاجم الفريق الأبيض قبل مواجهة الأهلى فى الديربى، حيث سينتهى اللاعب من التواجد مع منتخب بلاده يوم 26 من شهر مارس الجارى فى مواجهة الأرجنتين الودية ثم يعود عقب المواجهة إلى القاهرة، من أجل خوض الاستعدادات مع زملاءه بالفريق الأبيض استعدادا لتواجده فى التشكيل الأساسى لأبناء ميت عقبة فى مواجهة الأهلى.
 
الزمالك يتابع الدوليين قبل مواجهة الأهلى بالديربى
 
يعكف الجهاز الفنى لنادى الزمالك، بقيادة السويسرى كريستيان جروس، خلال الفترة الجارية على متابعة لاعبى الفريق الدوليين مع المنتخبات المختلفة على هامش الاستعدادات البيضاء للديربى.
 
خالد الغندور يطالب بـ «مراقبة» الحكام الأجانب فى القمة
 
قال الإعلامى خالد الغندور، إن اتحاد الكرة قرر استقدام حكام أجانب لمباراة القمة بين الأهلى والزمالك المقرر لها 30 مارس الحالى ضمن مؤجلات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.
 
أضاف الغندور خلال تصريحات لبرنامج الزمالك اليوم عبر قناة المحور، إنه يتمنى أن تكون هناك رقابة قوية على طاقم التحكيم الأجنبى سواء خلال إقامته فى الفندق أو زيارتهم للأماكن السياحية فى مصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق