اطبخ يا أجيري كلف يا أبو ريدة.. الجبلاية تنصاع لأوامر مدرب الفراعنة

السبت، 23 مارس 2019 09:00 ص
اطبخ يا أجيري كلف يا أبو ريدة.. الجبلاية تنصاع لأوامر مدرب الفراعنة
اجيري والمنتخب الوطني

 

قبل شهرين من انطلاق بطولة الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة  من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبلين، باتت طلبات المكسيكي خفير أجيري المدير الفني للمنتخب القومي لكرة القدم  أوامر، لا يملك اتحاد الكرة سوى أن ينفذها. 

ناقش اتحاد الكرة مع اجيري أهمية البطولة بالنسبة لمصر والمصريين، ومدى تعطش الجماهير للفرحة بحصد هذه البطولة المحببة لكافة أبناء مصر، وضرورة أن يكون هناك خطة واضحة للوصول إلى الأدوار النهائية، والاعتماد على كافة العناصر التي يمكنها أن تفيد المنتخب بعيداً عن صفحات الماضي المليئة بالمشكلات. 

ومن جانبه عرض أجيرى على هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، برنامج الإعداد قبل سفر المنتخب إلى النيجر لخوض المباراة الأخيرة بالتصفيات الافريقية، وهو ما وافق عليه أبو ريدة بعد التنسيق مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات حفاظا على استقرار جدول الدورى العام هذا الموسم.

المنتخب

 

وطلب هاني أبو ريدة من عامر حسين بحث أفضل السبل لتوفير الأجواء المناسبة لاستعداد المنتخب لخوض بطولة الأمم الإفريقية .. وتم الاتفاق على أن تقام أخر مباراة في الدوري العام يوم 3 يونيو القادم سواء في حالة انتهاء المسابقة أو استكمالها بعد البطولة، وذلك لتوفير مساحة زمنية مثالية لاستعداد المنتخب للبطولة.

المنتخب

وطلب أجيري خوض المنتخب الوطنى 3 مباريات ودية خلال المعسكر الأخير للفراعنة، وهو ما رحب به اتحاد الكرة أيضا على أن يتم تحديد الفرق التى يواجهها الفراعنة عقب سحب قرعة البطولة يوم 12 ابريل المقبل بمنطقة الأهرامات.

منتخب مصر

فى السياق ذاته، وعد اتحاد الكرة خافير أجيرى بلائحة مكافآت مميزة للاعبين قبل البطولة تحفيزا لهم على تحقيق اللقب فى هذه النسخة، خاصة وأن اتحاد الكرة رفض تعديل لائحة المكافآت الخاصة بالصعود للكان وتمسك مجلس الجبلاية بنفس مكافآت نسخة 2017.

المنتخب

 جولة تفقدية

ويقوم خافيير أجيرى بجولة تفقدية أوائل شهر إبريل المقبل، فى ملاعب القاهرة التى تستضيف البطولة الافريقية وهى استاد القاهرة واستاد السلام واستاد الدفاع الجوى لاختيار الملعب الذى يستضيف مباريات مصر فى البطولة.. خاصة بعدما اعتمد الكاف 6 ملاعب نهائية هى استاد القاهرة والسلام والدفاع الجوى والإسكندرية والإسماعيلية والسويس.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق