ماذا دار في الجمعية العامة للسهام البترولية 2018؟.. الملا يعلق

السبت، 23 مارس 2019 08:00 ص
ماذا دار في الجمعية العامة للسهام البترولية 2018؟.. الملا يعلق
المهندس طارق الملا وزير البترول خلال رئاسة الجمعية

 
ترأس المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، أعمال الجمعية العامة لشركة السهام البترولية لإعتماد نتائج أعمال الشركة لعام 2018. وحضر الجمعية العمومية المهندس عابد عز الرجال الرئيس التنفيذي لهيئة البترول، والمحاسبة نبوية أحمد وكيل الوزارة بالجهاز المركزي للمحاسبات.
 
وأكد طارق الملا على أن قطاع البترول مستمر في تطوير ورفع كفاءة نشاط نقل وتوزيع الوقود ضمن خطة تحديث القطاع الشاملة الجارى تنفيذها حالياً، والتي تهدف إلى تأمين إمدادات الوقود للسوق المحلية وتقديم خدمات متميزة للمواطنين مع الالتزام بكافة مبادئ السلامة والصحة المهنية.
 
كما أكد على أهمية التزام شركات نقل وتسويق المنتجات البترولية بتنفيذ برامج تدريبية مستمرة؛ لتأهيل سائقى أسطول النقل ورفع كفاءتهم ضماناً للوصول لأقصى درجات الأمن والسلامة والحفاظ على الأرواح والممتلكات، مع المتابعة الدورية لأداء العنصر البشرى والاستمرار في تطبيق الأنظمة الالكترونية الحديثة في إحكام الرقابة على عملية النقل وخاصة أنظمة الـ (GPS).
 
وأوضح المهندس أحمد عبد المطلب، رئيس الشركة، مشاركتها في عمليات نقل المنتجات البترولية للمشروعات القومية كأنفاق قناة السويس والعاصمة الإدارية الجديدة بالإضافة إلى عملها في مشروع حقل ظهر، مشيراً إلى أنها تقوم بنقل حوالى 8.5 مليون لتر من المنتجات البترولية يومياً.
 
وأضاف أن الشركة تقوم بنقل حوالي 3 آلاف طن يومياً من البوتاجاز بنسبة 63% من اجمالى المنقول على مستوى الجمهورية بالإضافة إلى حصتها من نقل المنتجات البترولية الأخرى، مشيراً إلى دخول 8 سيارات جديدة للخدمة خلال العام ليبلغ عدد سيارات أسطول نقل وتوزيع المنتجات البترولية حالياً 420 سيارة مجهزة ومزودة بأحدث أجهزة للتتبع "GPS" ، إلى جانب التوسع في نشاط الدليفرى لإمداد المنشآت المستهلكة للوقود باحتياجاتها حيث تم توقيع 24 تعاقداً جديداً بهذا النشاط لنقل المنتجات والكيماويات للمصانع والشركات، مؤكداً أن الشركة مستمرة في التوسع في نشاط نقل المياه الناتجة من حفر الآبار ومحطات المعالجة لأماكن التخلص الآمن عن طريق التكرير أو إعادة التدوير.

 
تعليقات (1)
تنويه
بواسطة: محمود حبيب
بتاريخ: السبت، 23 مارس 2019 12:43 م

الاستاذ أحمد عبد المطلب محاسب و ليس مهندس لذا وجب التنبيه و شكرا..

اضف تعليق