آيات عرابي تعترف على «المتلونين».. المستور عن أيمن نور وصباحي والبرادعي

السبت، 23 مارس 2019 03:00 م
آيات عرابي تعترف على «المتلونين».. المستور عن أيمن نور وصباحي والبرادعي

حقائق وأسرار يسقط عنها اللثام كل فترة عن أشخاص سياسية لصقت بها اتهامات التلون والمتاجرة بالشعارات في أثناء قيادتها للمشهد السياسي في مصر.

على رأس القائمة يأتي اسم أيمن نور رئيس مجلس إدارة قناة الشرق المالية لجماعة الإخوان، وحمدين صباحي، ومحمد البرادعي.
 
الاعترافات هذه المرة جاءت من شخصية تحسب من الموالين لتيارات الإخوان، وخرجت فيما سبق من أيام على قنواتهم وكانت ضيفة دائمة، قبل أن تنقلب عليهم، على خلفية خلافات كبيرة أخرجها على السطح شباب من الجماعة باعهم قيادات الإخوان في اسطنبول بعد الهروب من مصر.
 
في البداية شنت الإعلامية الهاربة من مصر آيات عرابى القيادية بتحالف الإخوان، هجومًا على أيمن نور ووصفته بـ"أيمن لمبة" الذى يعمل لصالح أجهزة المخابرات.
 

ثم شمل هجوم "عرابى" كل من حمدين صباحى ومحمد البرادعي وجميع الشخصيات الليبرالية الموالية للإخوان، قائلة: "أيمن لمبة وحمدين والبرادعى شلة صيع ونفايات".

وهاجمت الفضائية الجديدة التى افتتحها أيمن نور مؤخرا، قائلة: "أيمن لمبة افتتح قناة تبث من أوروبا وبالتحديد بلجيكا وهذه القناة مسخرة"، مضيفة: "البرادعى وأيمن نور كلاهما يسيران على خطط واحدة والشخصيات الليبرالية الموالية للإخوان تابعين لأجهزة مخابرات، وأيمن نور بعدما انتقل من لبنان لتركيا يلعب دور قذر فى اسطنبول، وأنا مسحت بكرامته الأرض".

وواصلت هجومها على رئيس قناة الشرق، قائلة: "أيمن لمبة شخص مجرم لا يتورع عن الكذب"، كما هاجمت كل المبادرات التى أطلقها أيمن نور من الخارج، مضيفة: "أيمن نور صايع ويتحرك بأموال وتمويلات ضخمة جدا وأنا بهاجمه من زمان وأفضحه".

وتهكمت الإعلامية الهاربة على يقوم به الإعلامي الإخوانى الهارب معتز مطر عبر قناة الشرق الموالية للإخوان، قائلة: "حملة سخيفة ممكن نقول عليها امسحى ايديك يا أمل، وهذه الحملة ليس لها ظهير فى الشارع".

ورغم أن آيات عرابى موالية للإخوان إلا أنها فضحت فضائية الجزيرة، قائلة: "الجزيرة بتكذب وحملة أطمن أنت مش لوحدك ليست منتشرة فى الشارع ولكنها منتشرة ومؤثرة فقط داخل قناة الجزيرة، وممكن نقول عليها حملة امسحى دموعك يا آمال"، مؤكدة أن كل المبادرات التى اطلقها أيمن نور فاشلة.

ودعت قيادات الإخوان بمواجهة أيمن نور فى الخارج، كما هاجمت رجب طيب أردوغان، واصفة إياه بالمعلم بيومى، مضيفة: "أردوغان يلعب ضد الإخوان واستضافته لهم عبارة عن أداة يلعب بها ليحقق لنفسه مكاسب هو وتميم بن حمد".

فى المقابل، فتح عاصم عبد الماجد، عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، النار على آيات عرابى، قائلا عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": "عميلة استطاعت ركوب ظهر هؤلاء الجاهلين" – فى إشارة إلى الإخوان.

ووصف عاصم عبد الماجد، آيات عرابى بالمندسة الزنديقة التي توهم المغفلين أنها معهم وهى عكس ذلك.

من جانبه قال إبراهيم ربيع، القيادى السابق بجماعة الإخوان، إن خلافات الجماعة وحلفائها أصبحت تشتعل، وأسباب هجوم آيات عرابى على أردوغان أن "أردوغان فلس ولم يعد لديه أموال" وبالتالى انقلب حلفاء الإخوان عليه.

وأضاف القيادى السابق بجماعة الإخوان، أن أيمن نور ومحمد البرادعي وحمدين صباحي تبادلوا الشتائم، فالبرادعي قال عليهم "حمير" قبل ذلك، وبالتالى ليس من المستغرب أن يخرج أحد حلفاء الإخوان ليفضح التنظيم وحلفاءه.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق