كبش ومجموعة من الذئاب.. معارض قطري يفضح «تنظيم الحمدين»

الأحد، 24 مارس 2019 11:00 ص
كبش ومجموعة من الذئاب.. معارض قطري يفضح «تنظيم الحمدين»
تميم بن حمد

بسبب سياساته التى ينتهجها بدعم الجماعات الإرهابية، خسر " تميم بن حمد" حاكم دويلة قطر شعبه وأفراد أسرته وأشقاءه العرب 

المعارض القطرى، جابر الكحلة المرى، فتح النار على تنظيم الحمدين قائلا فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر": لا تستحق بلادي قطر أن يقودها كبش صغير ومجموعة من الذئاب، فلا يستحق قيادتهم إلا من فصيلتهم.

 
 
كما وجه المعارض القطرى جابر الكحلة المرى رسالة إلى الشعب القطرى فى عدة تغريدات له، عبر حسابه الشخصى على "تويتر"، قائلا: "أيها المواطن القطرى، عندما تبرر انتهاك حقوق أهلك من المواطنين على يد الحكومة فاعلم أنك لست وطنياً، بل تابعا ذليلا لرجل خائن لم يصن الأمانة، فلا تبع آخرتك لدنيا غيرك".

وأضاف المعارض القطرى: "لقد خسر تميم ثقة الشعب القطرى وأسرة آل ثانى الكرام ودول الخليج حكومات وشعوب، ولكن ربح ثقة الصهاينة فى المقام الأول، فلا نامت أعين الجبناء".

وتابع جابر الكحلة المرى: "الرئيس التنفيذى للمؤسسة القطرية للإعلام يعمل لدى الحمدين الذين يضعون والده الشيخ حمد بن جاسم آل ثانى تحت الإقامة الجبرية بين أربعة جدران منذ سنوات، بئس الرجال هو ومن على شاكلته".

جرائم عديدة ارتكبها تنظيم الحمدين ، ضد الشعب القطرى، وبالتحديد القبائل القطرية المعارضة لسياسات أمير قطر تميم بن حمد، دفعت بتلك القبائل وعلى رأسها قبيلة "الغفران" القطرية، للاستغاثة بالمنظمات الحقوقية الدولية ومجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدة لإنقاذهم من قمع النظام القطرى.

يذكر أن أبرز الجرائم التى مارسها تنظيم الحمدين ضد معارضيه، كانت سحب الجنسية من أبرز قيادات القبائل القطرية المعارضة، إلى جانب تهجير أسرتهم وطردهم خارج البلاد، ومصادرة أموال العديد من الشخصيات القطرية .

من بين أساليب القمع التى يمارسها النظام القطرى ضد معارضيه، اعتقال عدد كبير منهم، وتلفيق التهم لهم، ولعل أبرزهم الشيخ طلال بن عبد العزيز، وتمكين الجيش التركى والحرس الثورى الإيرانى من انتهاك حقوق الشعب القطرى فى الشوارع التى ينتشرون فيها.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق