باقي من الزمن 6 أيام.. هل ينجح الزمالك في موقعة برج العرب؟

الأحد، 24 مارس 2019 03:00 م
باقي من الزمن 6 أيام.. هل ينجح الزمالك في موقعة برج العرب؟
فريق الزمالك

يسعي فريق الزمالك بقيادة مديره الفني السويسري كريستيان جروس، إلي الفوز على الأهلي في إطار المباراة التي ستجمعهما يوم (30 مارس) الجاري في إطار اللقاء المؤجل من الدور الأول على ملعب إستاد برج العرب لمواصلة صدارة الدوري والإبتعاد عن غريمه التقليدي بـ 5 نقاط. وترصد «صوت الأمة»، كيفية مناورة الفريق الأبيض لغريمه التقليدي الأهلي في القمة رقم (117) في التقرير التالي:

أيمن حفني
يدرس بقوة السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك، المناورة إمكانية الدفع بأيمن حفني صانع ألعاب الفريق الأبيض في القمة 117 أمام الأهلي بالدوري رغم ابتعاده عن المشاركة في الفترة الأخيرة، و ذلك في ظل تحدث الجهاز المعاون بالزمالك مع أيمن حفني لتجهيزه بشكل خاص للمواجهة المرتقبة من أجل إستخدامه كورقة رابحة في القمة في جزء من اللقاء.

بوطيب
كما أن هذه البطولة تشهد إستعادة الفريق الأبيض لخدمات المهاجم المغربي خالد بو طيب و الذي أخطر الجهاز الفني بأنه سيتمكن من العودة إلي القاهرة، يوم الأربعاء المقبل، من أجل الاستعداد مع الفريق لمواجهة الأهلي، بعدما غاب عن لقاء المقاولون الأخير الذي شهد تعادل الفارس الأبيض بنتيجة 2 /2 لظروف سفره إلي  المغرب.

الفرص الضائعة
فيما يسعي الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة السويسري جروس إلي علاج ضياع الفرص المؤكدة  و التي ظهرت بقوة خلال لقاء المقاولون و حرمت الزمالك من تحقيق الفوز لضمان صدارة الدوري قبل لقاء القمة.

غيابات الأهلي
فيما يسعي الفريق الأبيض خلال فترة الإستعدادا للقاء على التعامل مع استغلال غيابات الفريق الأحمر الذي يعاني من غياب الحاوي وليد سليمان الذي يعاني من إصابة في  الركبة التي كانت قد لحقت به ليغيب على إثرها عن المشاركة معه أيضا كريم نيدفيد.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة